الكرة السعودية والدوري السعودي

اختيار 28 تشرين الثاني موعدًا لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

ذكر تقرير الأربعاء أنه جرى تحديد 28 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل كموعد مبدئي لإقامة نهاية بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، حيث تقام مباراتي الدور قبل النهائي الثلاثاء المقبل، حيث يلتقي الهلال مع أبها والأهلي مع النصر.

وأضافت صحيفة "الرياضية" السعودية الأربعاء أنه سيجري تأجيل مباراتي الفريقين المتأهلين إلى نهائي بطولة الكأس، في الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى الثاني من كانون الأول/ ديسمبر المقبل.

وأوضحت أن قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين المقبلة، ستجرى في الثاني من نوفمبر على أن تنطلق منافسات البطولة في 14 و15 كانون الأول/ ديسمبر، أي ما بين الجولتين الثامنة والتاسعة من الدوري.

وأضافت إلى أن لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين ستحدد، بعد قرعة كأس الملك، توقيت مباريات الجولة السابعة من الدوري حتى نهاية مباريات الدور الأول.

واجتمعا أحمد الراشد رئيس لجنة المسابقات في الرابطة ونعيم البكر رئيس لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم، مع ممثلي الأندية الأربعة المتأهلة إلى قبل نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، لإبلاغهم بالتعديلات المقترحة، ومنها تأجيل الجولة الخامسة من الدوري، التي تشهد ديربي الهلال والنصر، إلى 23 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

ويذكر أن الرابطة أعلنت أمس الثلاثاء تعديل مواعيد الجولة الخامسة من الدوري، لتزامنها مع انعقاد قمة مجموعة دول العشرين في السعودية، وجرى تحديد 23 و24 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل موعدًا لإقامة مباريات الجولة، بدلا من يومي 21 و22 من الشهر نفسه.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أهلي جدة يستهل الدوري السعودي بفوز صعب ضد الباطن

العين السعودي يضم صانع الألعاب الجزائري "تايدر"المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق