اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

الأهلي المصري يُعالج ركبة كريم نيدفيد ببرنامج خاص في “الماء”

خصص الجهاز الطبي للأهلي برنامج علاج مائي لكريم نيدفيد لاعب وسط الفريق من أجل أداؤه الفترة الحالية في إطار خطة الجهاز لعلاج اللاعب من الإصابة التي عانى منها مؤخرًا في الركبة، ويؤدي نيدفيد في الوقت الحالي جزءًا من برنامجه التأهيلي الذي يتضمن خوض تدريبات مائية ورملية من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة، وأجرى كريم نيدفيد مؤخرًا جراحة في غضروف الركبة وهي الجراحة الثالثة التي يُجريها اللاعب خلال الفترة الماضية بعد فترة غياب طويلة قاربت على الـ18 شهرًا بسبب أكثر من جراحة في منطفة الركبة.

ويتابع الجهاز الطبي تحسن حالة اللاعب من أجل الاطمئنان على جاهزيته للدفع به في مرحلة جديدة من التدريبات التأهيلية وذلك بالجري حول الملعب خلال الأيام القليلة المقبلة في إطار تجهيزه للمرحلة القادمة والعودة بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية للفريق.

وأكد كريم نيدفيد في تصريحات سابقة، إنه يسير بخطوات منتظمة نحو العودة للملاعب من جديد بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة، موضحًا، "سعيد بتتويجنا بالدوري، حققنا بطولة مهمة وأول هدف نصل له هذا الموسم وهدفنا الثاني هو التتويج الأفريقي"

وتابع حالتي الصحية تتحسن من وقت لآخر والمرحلة المقبلة أهم مرحلة في التأهل، أتمنى أن أعود مع بداية الموسم المقبل والأهلي يراعي موقفي ولايستعجل عودتي، ومسألة انتهاء مشواري الكروي بسبب الإصابة مجرد شائعة.

وأضاف أشكر محمود الخطيب لما يقدمه لي، ولكل اللاعبين ودعمه للفريق لا تصفه كلمات، ومعاملة الخطيب للاعبين المصابين تمثل دعما كبيرا لنا".

وأكد أن الأهلي يصرف كل مستحقاتي ومكافات البطولات واسمى لم يرفع من القائمة، والأهلي لم يتأخر في أي شيء يخص علاجي أو سفري، ومقاضاة المركز الطبي الألماني الذي تسبب في تفاقم إصابتي بالجراحة الخاطئة قرار يخص الاهلى.

قد يهمك ايضا

كريم نيدفيد يعود لتدريبات الأهلي المصري الجماعية أيلول المقبل

سعد سمير يُشارك زميله كريم نيدفيد عمليات التأهيل في ألمانيا

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق