اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

تمرين قوي لبيراميدز استعدادًا لنهائي الكونفدرالية

خاض فريق نادي بيراميدز تمرينًا قويًا في ملعب الوداد استعدادًا لملاقاة نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، واستغرق المران قرابة الساعة، وشارك فيه لاعبو الفريق باستثناء المجموعة الأساسية التي خاضت مباراة حوريا كوناكري الغيني في نصف النهائي، حيث اكتفوا بأداء مران داخل الجيم في فندق الإقامة خوفًا من تعرضهم للإجهاد.

وأدى اللاعبون تمرينًا قويًا اشتمل على وحدات بدنية وفنية وتقسيمة ظهر خلالها الحماس الكبير ورغبة اللاعبين في المشاركة في النهائي القاري الذي وصل إليه الفريق في أول مشاركة في تاريخه.

واكتفى الجهاز الفني لفريق نادي بيراميدز بقيادة الكرواتي أنتي تشاتشيتش بأن يخوض مجموعة اللاعبين الذين أدوا مباراة حوريا كوناكري في التشكيل الأساسي، تدريبات في الجيمانزيوم في فندق الإقامة بدلا من التدريب في ملعب الوداد.

ويستعد بيراميدز لمواجهة نظيره نادي نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، في ملعب مولاي عبد الله في الرباط.

وفضل الجهاز أن يتدرب اللاعبون في الجيم في فندق الإقامة خوفا من الإجهاد فيما خاض باقي الفريق تمرينًا قويًا في ملعب الوداد الذي نقل إليه تدريباته بدلًا من ملعب مولاي رشيد.

قد يهمك ايضا

السعيد ودونجا وحسن وفوفانا يتنافسون على الأفضل في مباراة بيراميدز وحوريا

حساب "كاف" يشيد باللاعب دونجا بعد قيادته بيراميدز للتأهل لنهائي الكونفدرالية

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق