الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

رئيس الوداد يرصد مكافأة مالية ضخمة للاعبين للفوز على الأهلي

رصد سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد البيضاوي المغربي، مكافأة مالية ضخمة للاعبي فريقه لتحقيق الفوز على النادي الأهلي بنتيجة كبيرة الجمعة المقبل في استاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث إن رئيس الوداد يسعى لتخصيص منحة مالية للاعبي الفريق إلى تحفيزهم على بذل جهد مضاعف خلال مباراة الإياب لهزم بطل مصر والتأهل إلى المباراة النهائية. وحرص سعيد الناصيري على ترأس بعثة الفريق التي توجهت للقاهرة الثلاثاء، استعدادا لمواجهة الأهلي المصري، حيث يحرص على التواجد مع الفريق في مواجهاته الأفريقية في المباريات الحاسمة، من أجل التواجد إلى

جانب لاعبين للوقوف على كافة احتياجاتهم ودعمهم معنويًا، بهدف تجاوز النتيجة السلبية التي مني بها الفريق ذهابًا بالهزيمة أمام النادي الأهلي 2-0. وبات الوداد مطالب بالفوز 3-0 في استاد القاهرة من أجل التأهل للمباراة النهائية لمواجهة الفائز من مباراة الزمالك والرجاء، حيث نجح المارد الأبيض في الفوز خارج أرضه 1-0.

وتواجد 18 لاعبًا في قائمة نادي الوداد البيضاوي المغربي، استعدادًا لخوض المباراة المرتقبة حيث شهدت القائمة غياب كلا من صلاح الدين السعيدي الذي يخضع للحجر الصحي بسبب إصابته بفيروس "كورونا"، وأيوب العملود بسبب الإصابة، ما سيلزم المدرب الأرجنتيني ميغيل أنخيل جاموندي، البحث عن العناصر البديلة التي من شأنها أن تعوض الأسماء الغائبة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

بعثة الوداد تشد الرحال نحو القاهرة تحت رئاسة سعيد الناصيري‎

إنزو زيدان يفسخ تعاقده مع ألميريا الإسباني ويقترب من الانتقال الوداد المغربي

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق