اخبار الرياضة العالمية اليومكأس العالم 2018

ريال مدريد يسقط إلى الهاوية قبل موعد الكلاسيكو

هاي كورة _ قامت صحيفة “ماركا” الإسبانية بتسليط الضوء على الوضعية الصعبة التي يمر بها فريق ريال مدريد قبل ثلاثة أيام فقط من موعد مباراة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي برشلونة في إطار بطولة الدوري الإسباني.

وأكدت الصحيفة أن هذه القمة المبكرة جاءت في التوقيت غير المناسب بالنسبة إلى أبناء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، نظرًا إلى تعرض الريال إلى خسارتين على التوالي محليًا وقاريًا على أرضية ميدانه في ظرف أسبوع واحد فقط.

وأشارت أيضًا إلى أن المشكلة لا تكمن فقط في الهزائم التي تعرض لها الفريق الملكي، وإنما تتمثل في المستوى الباهت الذي قدمه معظم العناصر الأساسية إلى غاية الآن.

وشددت الصحيفة على أن مباراة الكلاسيكو قد تكون الفرصة المثالية لزيدان من أجل الخروج من هذه الوضعية الكارثية، حتى يحقق الميرنجي بعدها الانطلاقة المثالية على كافة المستويات.

وأضافت أيضًا أن معاناة البيت الملكي قد تصل إلى ذروتها في حالة التعرض للخسارة من الفريق الكتالوني بغض النظر عن عدد الأهداف المسجلة من جانب الأخير.

يذكر أن ريال مدريد خسر مطلع الأسبوع الحالي أولاً على يد ضيفه قادش بهدف نظيف في الليغا الإسبانية، ثم تعرض إلى هزيمة جديدة يوم أمس الأربعاء على يد ضيفه شاختار الأوكراني في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا.

المصدر: هاي كورة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق