اخبار الرياضة العالمية اليوم

عين على ميسي قبل الكلاسيكو رقم 45 في مسيرته الرياضية

هاي كورة _ يتطلع عشاق نادي برشلونة إلى رؤية إبداعات الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي من جديد على أرض الملعب، وذلك مساء يوم السبت المقبل على ملعب الكامب نو في مباراة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي ريال مدريد.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن البرغوث سيكون على موعد جديد من أجل قيادة الفريق الكتالوني في كلاسيكو الأرض، كما فعل في 44 مباراة سابقة خاضها أمام الريال على مدار السنوات الماضية.

وأشارت أيضًا إلى أن وضع ميسي قبل الكلاسيكو هذه المرة لن يكون مشابهًا تمامًا لكل الأوقات السابقة، حيث يعيش اللاعب لحظات صعبة منذ انطلاقة الموسم الحالي للعديد من الأسباب.

وشددت الصحيفة على أن ذلك الكلاسيكو قد يكون قبل الأخير للنجم الأرجنتيني في ظل عدم تجديد عقده حتى هذه اللحظة مع البارسا، علمًا بأن العقد الحالي ينتهي في صيف العام القادم 2021.

وأضافت أيضًا أن مسألة تجديد العقد مرتبطة بالدرجة الأولى بمستقبل رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو، فمن المستحيل أن يقوم أفضل لاعب في العالم بخطوة التجديد إن استمر الرئيس في منصبه بعد انتخابات شهر مارس 2021، مما يعني أن الكلاسيكو القادم قد يكون الأخير له على ملعب الكامب نو.

وأوضحت الصحيفة أن علاقة اللاعب الساحر لا تزال متوترة للغاية مع معظم الجماهير الكتالونية، بسبب إعلانه في الصيف الماضي عن رغبته في الرحيل بشكل مفاجئ بسبب اعتراضه على سياسة بارتوميو في إدارة برشلونة، ومن ثم تراجع مستواه خلال الأسابيع الماضية لذا كانت هناك الكثير من الجماهير الغاضبة منه.

وأردفت أيضًا أن المشاكل لا تقتصر على ذلك فحسب، بل يضاف لها أيضًا المركز الجديد الذي لا يشعر فيه ميسي بالراحة على أرض الملعب، والذي يصر عليه المدرب الهولندي رونالد كومان بشكل غريب في الآونة الأخيرة، مما جعل ليو عاجزًا عن خلق الفرص الحقيقية على مرمى المنافسين والإبداع بشكل عام في الخط الهجومي كما كان يفعل سابقًا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق