اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

إنبي يحبط مخطط الأهلي لضم خليفة أحمد فتحي

قرر مسئولو نادى إنبي بشكل نهائى تفعيل بند بقاء كريم فؤاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم المعار من قبل النجوم ليستمر مع الفريق البترولى خلال الموسم الكروى المقبل .
وكان حلمى طولان المدير الفنى للفريق البترولى أوصى إدارة ناديه ببقاء كريم فؤاد داخل الفريق وعدم الرحيل فى الوقت الحالى فى ظل الحاجة الفنية إليه ودوره المؤثر مع الفريق خلال مشاركته على مدار الموسم الكروى الجارى .
وهو الأمر الذى دفع إنبي لإبلاغ نادى النجوم ببقاء اللاعب موسم آخر مع الفريق البترولى ولن يعود إليه بنهاية الموسم الجارى فى ظل امتلاك إنبي شرط يمسح له ببقاء اللاعب معه مرة أخرى حال رغبة إنبي فى ذلك وفقا للعقد المبرم بينهما .
ويعد قرار إنبي بشأن بقاء كريم فؤاد موسم جديد معه ضربة قوية لـ الأهلى والنجوم معا بعدما كان الاحمر دخل فى مفاوضات رسمية مع النجوم لحسم ضم اللاعب واتفق الطرفان على كافة التفاصيل ولكن جاء تمسك إنبي به ليؤجل انتقال اللاعب إلى القلعة الحمراء .
واستطاع كريم فؤاد خطف كل الأنظار إليه نتيجة المستويات الجيدة التى قدمها مع الفريق البترولى خلال الموسم الكروى الجارى ، وهو ما دفع الأهلى إلى السعى لضمه بقوة وسط وجود قناعات بإنه اللاعب البديل المناسب لـ أحمد فتحى فى مركز الظهير الأيمن بعد رحيل فتحى الرسمى إلى بيراميدز بداية من الموسم الكروى المقبل .

قد يهمك أيضًا:

توقف مباراة الأهلي والوداد بسبب عودة الحكم لتقنية الفيديو

الأهلي يحرز الهدف الأول في الدقيقة الخامسة في شباك الوداد في دوري أبطال أفريقيا

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق