اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

مدرّب الأهلي يقرر إراحة معلول والشناوي وأجاي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قرر الجهاز الفني للأهلي بيقادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الإستعانة بلاعبي الفريق الصاعدين وممن لم يحصلون على فرصة كافية هذا الموسم للدفع بهم في مباراتي أبو قير للأسمدة في دور الثمانية لكأس مصر ومباراة طلائع الجيش السبت المقبل في ختام منافسات بطولة الدوري الممتاز التي حسمها الأحمر لصالحه قبل عدة اسابيع.

ويأتي قرار موسيماني بالإستعانة ببعض الصاعدين ولاعبي الدكة بهدف إراحة اللاعبين الأساسيين الذين يعانون من الإجهاد بشكل واضح خلال الفترة الماضية وذلك حتى يتم تجهيزهم بشكل جيد لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تأهل الفريق مؤخرًا بشكل رسمي عقب الفوز على الوداد المغربي مساء أمس الأول، الجمعة، في إستاد القاهرة بثلاثة أهداف لهدف بعدما سبق وفاز في لقاء الذهاب في المغرب بثنائية نظيفة.

ويرغب المدير الفني للأهلي راحة أكثر من لاعب أساسي عانى مؤخرًا من الإجهاد ويأتي في مقدمتهم "محمد الشناوي وعلي معلول وديانج وعمرو السولية وأيمن أشرف ومحمد هاني وأجاي وقفشة". ويخشى الجهاز الفني من تعرض أحدًا من قوام الفريق الأساسي لإصابة تُبعده عن نهائي بطولة أفريقيا المُقرر له 6 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل والذي ينتظر فيه المارد الأحمر الفائز من الرجاء المغربي والزمالك حيث سيلتقي بطلا مصر والمغرب يوم 1 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل في القاهرة علماً بأن الزمالك فاز في الذهاب بهدف نظيف.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مروان محسن يتألق مع المدرّب موسيماني ويسجّل 3 أهداف في 5 مباريات

موسيماني يدرس الانتقام من الوداد المغربي خوفا من سيناريو 2019

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق