اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

وزير الرياضة: لا مساس بفريق الزمالك أياً كانت الأحداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أنه لا يوجد مساس بفريق كرة القدم لنادي الزمالك أو أي رياضة أخرى، أي كان القرار المتعلق بالأحداث الأخيرة التي تُحيط بالنادي.

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية قد أصدرت قراراً بمنع مرتضى منصور من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، وكذلك المطالبة بعقد جمعية عمومية لاختيار رئيس جديد للنادي.

وقال وزير الرياضة في تصريحات عبر "أون تايم سبورتس" "أي كانت الأحداث التي تُحيط بالزمالك، سواء حالياً أو لاحقاً، لا يوجد أي مساس بفريق الكرة أو أي فرق رياضية أخرى".

وشدد "أريد أن يشعر جميع الرياضيين في الزمالك بالاطمئنان".

واختتم تصريحاته في هذا الشأن "أريد التأكيد على هذا الأمر، أي كان القرار المتعلق بالزمالك، نحن مسؤوليتنا الحفاظ على الفرق الرياضية وفريق كرة القدم".

ويستعد الزمالك في الوقت الحالي لخوض منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء المغربي يوم 1 نوفمبر، وكان الزمالك قد فاز ذهاباً بنتيجة 1-0.

إصابة عمر جابر بشرخ في شظية القدم ويخضع لأشعة عقب عودة بعثة بيراميدز إلى القاهرة #جمهور_التالتة #ONTime_Sports pic.twitter.com/c3FHsVXYFL

— OnTime Sports (@ONTimeSports) October 25, 2020

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق