اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

سيراميكا يخوض مبارياته في الدوري على ملعب السويس

استقر مجلس إدارة سيراميكا كليوباترا على خوض مباريات الفريق في دوري الأضواء والشهرة الموسم المقبل على ستاد السويس والذي حقق عليه إنجاز الصعود للمرة الأولى للدوري في الموسم المنقضي، ورغم خوض سيراميكا كليوباترا مبارياتها في دوري القسم الثاني على ملاعب المقاولون العرب وملعب الشرطة في العباسية، إلا أنها فضلت استكمال الموسم المقبل على ستاد السويس خاصة وأنه من الملاعب المميزة في الدوري.

يذكر أن بتروجت كان يؤدي مبارياته في الدوري حتى الموسم قبل الماضي على نفس الملعب قبل هبوطه للقسم الثاني والآن يلعب على ستاد بتروسبورت .

و نفى طارق أبو العنيين نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة كليوباترا المالكة لنادي سيراميكا كليوباترا صحة ما تردد حول وجود مفاوضات للتعاقد مع مدير فني جديد خلال الفترة الحالية، واصفًا هذه الأخبار بالشائعات التي لا أساس لها من الصحة، مضيفًا إن الكابتن هيثم شعبان المدير الفني الحالي للفريق مستمر في أداء مهام عمله ولم يحدث أي تفاوض نهائيًا مع أي مدرب في الفترة الحالية.

وأضاف أن إدارة النادي تدعم هيثم شعبان في قيادته للفريق بعد التأهل للدوري الممتاز وهناك إجتماعات مستمره لبحث قائمة الفريق في الموسم الجديد وفترة الإعداد ليظهر بالشكل الذي يناسب لأسم وقيمة كليوباترا.

قد يهمك ايضا

سيراميكا كليوباترا ينسحب من دوري القسم الثاني بسبب أخطاء التحكيم

بتروجت توقع عقد تطوير معمل تكرير النصر باستثمارات 455 مليون جنيه

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق