الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

الرجاء يتبرأ من تأجيل مواجهة الزمالك بأفريقيا

أعلن سعيد وهبى المتحدث الرسمى باسم الرجاء المغربى، جاهزية الفريق المغربى نفسيا وفنيا لمواجهة الزمالك المقرر لها الرابع من شهر نوفمبر المقبل .

وتبرأ وهبى من تدخل الرجاء فى مسألة تأجيل الكاف لمباراتهم أمام الزمالك فى إياب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، من أول نوفمبر إلى الرابع من الشهر ذاته.

وقال وهبى فى تصريحات تلفزيونية اليوم الجمعة، نافيا طلب الرجاء بتأجيل مواجهة الزمالك إلى 4 نوفمبر: "نحن تقدمنا بطلب وحيد فقط لتأجيل مباراة الزمالك والرجاء وكان من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر وذلك بسبب عدد حالات كورونا فى الفريق".

وتابع قائلا : "التأجيل إلى 4 نوفمبر ليس من طرفنا، الرجاء ليس له دخل فى تأجيل المواجهة من أول نوفمبر إلى 4 نوفمبر".

وأكد أن بعثة فريق الرجاء ستصل إلى القاهرة يوم الإثنين المقبل، أى قبل مواجهة الزمالك بيومين، مشيرا إلى أن القائمة التى ستسافر إلى مصر سيحددها الجهاز الفنى غدا السبت.

وكان الاتحاد الإفريقى قرر تأجيل مباراة الزمالك والرجاء من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر بسبب عدد حالات كورونا فى الفريق المغربى، ثم عاد لتأجيلها إلى 4 نوفمبر، مع إقامة المباراة النهائية فى 27 نوفمبر بمصر.

وأضاف: "التأجيل أفاد نادى الرجاء وجاء فى صالحنا، بعد تعافى اللاعبين من فيروس كورونا وتجهيزهم بشكل كامل لمباراة الزمالك"، وواصل: "المباراة بين الرجاء والزمالك صعبة للغاية، والنتيجة كذلك صعب التكهن المباراة، وسيتم حسم الأمر بعد انتهاء اللقاء القادم".

واختتم قائلا : "لا نعلم أى شيءعن تعيين بكارى جاساما حكما للمباراة بين الزمالك والرجاء، وغير رسمى حتى هذه اللحظة".

قد يهمك أيضا :

اختيار لاعب الرجاء سفيان رحيمي "نسراً" لـ"آب" الجاري

جمال السلامي يؤكد أن الفريق لم يكن جاهزاً لمباراة اتحاد طنجة

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق