اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

بالصور.. استاد الأهلي we السلام يتزين في ليلة التتويج بالدوري

كتبت – ريهام حمدي:

يتأهب ملعب الأهلي we السلام لاستقال فريق الأهلي في مباراته الأخيرة بالدوري عندما يواجه فريق طلائع الجيش ضمن حسابات الجولة الـ34 من مسابقة دوري we المصري.

واستطاع الأهلي أن يتوج بلقب الدوري قبل المنافسات المحلية بست جولات ليضمن الفريق الأحمر لقب الدوري الخامس تواليًا والـ42 في تاريخ القلعة الحمراء.

ويتصدر الأهلي قبل مباراته أمام الجيش جدول الترتيب برصيد 86 نقطة، في المقابل يحتل الطلائع المركز الحادي عشر برصيد 41 نقطة.

الأهلي مشواره الحالي مستمر حيث يمتلك مباراة أمام أبو قير للأسمدة في إطار مباريات دور الثمانية من مسابقة كأس مصر حيث سيواجه الفائز من هذه المباراة فريق الاتحاد السكندري والذي تأهل على حساب المقاولون العرب بنتيجة (2-1).

مشوار الأهلي أيضًا ممتد في بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد عبور للمباراة النهائية على حساب فريق الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة (5-1) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

جدير بالذكر أن الأهلي ينتظر في المباراة النهائية الفائز من لقاء الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي في لقاء سيقام على ملعب "برج العرب" في 27 من الشهر المقبل.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق