اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

ريال مدريد يحقق فوزاً كبيراً على هويسكا وينفرد بصدارة الليجا

كتب- إبراهيم علي

حقق ريال مدريد انتصاراً هاماً على نظيره هويسكا، بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وافتتح إيدين هازارد أهداف اللقاء في الدقيقة 40، وعزز كريم بنزيما النتيجة في الدقيقة 45، قبل أن يضيف فيدي فالفيردي الهدف الثالث في الدقيقة 54، وقلص ديفيد فيريرو الفارق لهويسكا في الدقيقة 75، وعزز كريم بنزيما النتيجة بهدف رابع في الدقيقة 90+2.

ورفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى النقطة 16 لينفرد بصدارة جدول ترتيب الليجا، بينما توقف رصيد هويسكا عند النقطة الخامسة في المركز الـ18.

ملخص المباراة

جاءت الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة 8 عن طريق اللاعب رافا مير لاعب هويسكا الذي انطلق منفرداً في هجمة سريعة متخطياً إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد، وسدد من داخل منطقة الجزاء، ولكن تسديدته ذهبت إلى الشباك الخارجية لمرمى الحارس كورتوا.

وأهدر سيرجيو راموس هدفاً مؤكداً لريال مدريد، بعد أن حول كرة عرضية رائعة لعبها البرازيلي مارسيلو داخل منطقة الجزاء، ليقابلها المدافع الإسباني برأسية قوية ولكن حارس هويسكا تصدى لها ببراعة وأبعدها عن مرماه في الدقيقة 24.

وأحرز هازارد هدفاً رائعاً من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 40 من عمر اللقاء، بعد تسلمه الكرة ومراوغته لمدافع هويسكا، وسدد تسديدة قوية بيسراه لتسكن شباك حارس هويسكا.

وقبل انتهاء الشوط الأول من المباراة، قام لوكاس فاسكيز بإرسال كرة عرضية رائعة تسلمها كريم بنزيما وقام بترويض الكرة قبل أن يطلق تسديدة قوية سكنت شباك الحارس ليتقدم الملكي بهدفين نظيفين.

وعن طريق هجمة منظمة من لاعبي ريال مدريد، وصلت إلى كريم بنزيما الذي مرر إلى هازارد الذي عاد ومررها مرة أخرى إلى بنزيما الذي مرر كرة عرضية رائعة وصلت إلى فالفيردي الذي سدد تسديدة أرضية قوية سكنت شباك حارس هويسكا في الدقيقة 53.

وأهدر كريم بنزيما فرصة هدف محقق لريال مدريد في الدقيقة 63، بعدما انطلق فينيسيوس جونيور بالكرة سريعاً ومرر كرة عرضية وصلت لبنزيما الذي سدد الكرة ولكنها ارتطمت بالأرض وعلت المرمى.

وفي الدقيقة 74 قام رافا مير مهاجم هويسكا بلعب كرة عرضية داخل منطقة جزاء ريال مدريد، ليستقبلها ديفيد فيريرو بتسديدة لتدخل في شباك الحارس كورتوا بسهولة.

وقبل أن يطلق حكم المباراة صافرة النهاية، مرر مارسيلو كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، قابلها بتمريرة رأسية من رودريجيو لتصل الكرة إلى بنزيما الذي حول الكرة إلى داخل شباك حارس هويسكا برأسية قوية.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق