اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

في مباراته الأخيرة.. ناصر ماهر يسجل ويقود سموحة للفوز على نادي مصر

كتب – محمد همام:

قاد ناصر ماهر لاعب فريق سموحة والمعار من صفوف الأهلي، فريقه السكندري للفوز على نادي مصر بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم على ملعب "الاسكندرية" ضمن حسابات الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة دوري we المصري.

هدف سموحة الأول جاء عن طريق هدافه حسام حسن في الدقيقة 16 من زمن أحداث الشوط الأول.

وأحرز حسام حسن هدفه الـ11 في بطولة الدوري ليتساوى مع الهداف التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق المقاولون العرب والذي يأتي خلف الثلاثي والتر بواليا هداف الجونة ومحمد شريف لاعب إنبي وهداف المسابقة عبد الله السعيد برصيد 17 هدفًا.

وجاء هدف سموحة الثاني عن طريق ناصر ماهر في الدقيقة 45، ليرفع اللاعب الشاب رصيده من الأهداف إلى سبعة كما صنع 11 هدفًا حاسمًا خلال هذا الموسم.

وأصبح ناصر ماهر قريبًا من العودة للأهلي بعد نهاية الموسم، إلا أن مسئولي النادي السكندري يأملوا في الحصول على خدماته مجددًا على سبيل الإعارة.

وفقد سموحة فرصة الوصول لبطولة الكونفدرالية بعد ضمان بيراميدز والمقاولون العرب الذهاب للبطولة القارية، في المقابل ضمن الأهلي والزمالك الوصول لدوري الأبطال بعد احتلالهم المركز الأول والثاني على الترتيب.

وأنهى سموحة الموسم الحالي برصيد 51 نقطة في المركز الخامس، في المقابل توقف رصيد نادي مصر عند 21 نقطة لينهي الموسم في الترتيب الأخير.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق