اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

محمد بركات يكشف تفاصيل أزمة شارة قيادة المنتخب وموقف رمضان صبحى

قال محمد بركات مدير المنتخب الوطني، أن حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب المصرى هو المسئول الوحيد عن اختيارات المعسكر القادم استعدادا لمباراة توجو فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية والتى من المقرر إقامتها على الأرضى الكاميرونية.

وتابع بركات فى تصريحات تلفزيونية لبرنامج "ملعب أون تايم" قائلا: "اختيارات لاعبى الأهلى والزمالك سيتم الإعلان عنها عقب مباراة طلائع الجيش فى المباراة الختامية لمسابقة الدورى المصرى الممتاز وهناك تواصل من محمد صلاح من قبل الجهاز الفنى للمنتخب، وحتى هذه اللحظة لم نحدد من الذى سيرتدى شارة القيادة خلال معسكر المنتخب القادم".

وقال بركات: "حتى الآن شارة الكابتن بالأقدمية، وحسام البدرى المدير الفنى للمنتخب لم يناقش إمكانية حدوث أى تعديلات فى هذا الأمر".

وتابع بركات قائلا : "اشفق على حسام البدرى فى اختيارات المنتخب الوطنى بسبب الارتباك الذى يسيطر على جداول المسابقات خلال الفترة الأخيرة وهناك تحسن فى التحكيم الأفريقى خلال الفترة الأخيرة، لكن بيراميدز تعرض لظلم تحكيمى كبير فى نهائى الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي".

واختتم قائلا : "كان هناك عدد من الاسماء كانت متواجدة فى قائمة منتخب مصر، أمثال عمر جابر ومحمود حمدى الونش لكن الأصابة حرمتنا من تواجد الثنائى".

كشف محمد بركات مدير منتخب مصر الأول، أن معسكر الفراعنة سينطلق يوم 3 نوفمبر المقبل استعدادا لمباراتىّ توجو فى التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2022، وسينضم لاعبو الأهلى للمعسكر يوم 3 نوفمبر المقبل مع باقى اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار، ويخوض الفراعنة تدريباتهم أيام 3 و4 و5 و6 نوفمبر المقبل قبل الحصول على راحة يومىّ 7 و8 من نفس الشهر، ثم استئناف التدريبات والمعسكر يوم 9 نوفمبر استعدادا لمواجهة توجو الأولى يوم 14 من نفس الشهر.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

اتحاد الكرة يفتح القيد الصيفي للأندية المصرية خلال ساعات

اتحاد الكرة يرفض استقدام حكام أجانب لمباريات المصري في الدوري

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق