اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

معسكر مغلق لسموحة قبل مواجهة إف سي مصر في الدوري

أعلن مسؤولو نادي سموحة سلبية مسحة كورونا التي خضع لها لاعبو الفريق السكندري والجهاز الفني والإداري، أمس الخميس، للاطمئنان على حالة اللاعبين وسلامتهم من فيروس كورونا، وذلك تحت إشراف الجهاز الطبي، وذلك قبل مواجهة مصر، في الجولة الأخيرة من بطولة الدورى العام، والتى يبحث فيها سموحة عن تحقيق الفوز لتأكيد الحصول على المركز الخامس في بطولة الدورى العام.

ويخوص الفريق السكندري تدريبه الرئيسي على ملعب النادي وبعدها سيعلن الجهاز الفني قائمة اللاعبين الذين سيخوضون المباراة، وبعد ذلك يدخل الفريق في معسكر مغلق قبل المواجهة.

واستقر أحمد سامي المدير الفنى للفريق الكروى الأول في سموحة على اختيار 20 لاعبًا لخوض المباراة الختامية في الدوري وذلك بعد الاستقرار على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها اللقاء.

وأبدى المدير الفني لسموحة رضاه التام عن المستوى الفني للاعبين خلال التدريبات الأخيرة واستعادة تألقهم من جديد بعد فترة الراحة التي حصلوا عليها منذ مباراة آخر مباراة أمام مصر المقاصة إضافة إلى ارتفاع حالتهم المعنوية .

وكشف أنه حتى الآن يواصل متابعة العديد من لاعبي الدوري العام تمهيدًا للتعاقد معهم خلال "الميركاتو" الصيفي الحالي لتدعيم الفريق في الموسم الجديد بالشكل الذي يخدم طموحاته وأهداف مجلس الإدارة الذي يوفر له كل سبل النجاح.

قد يهمك ايضا

إدارة نادي سموحة تطلب ضم ثنائي الأهلي نهائيا

رئيس نادي سموحة يُعلن سعر مهاجم الفريق حسام حسن

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق