اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

كهربا يُعلق على مشادته مع محمد فضل في احتفالية التتويج

كتب- علي البهجي:
رفض محمود كهربا، لاعب فريق الأهلي، التعليق على المشادة التي وقعت بينه وبين محمد فضل عضو اللجنة الخماسية، خلال تتويج بطل الدوري بدرع المسابقة للمرة الـ42 في تاريخه.

وظهر من خلال لقطات التلفاز تلاسن بين محمد فضل وكهربا، ودفع باليد قبل أن ينتهى الأمر خلال ثوان ووقف عضو اللجنة الخماسية بجوار مؤمن زكريا، أثناء إلتقاط صورة جماعية مع درع الدوري.

وقال كهربا في تصريحات لقناة الأهلي:" لا أرغب في الحديث بخصوص هذا الموضوع، لكنني لم أخطأ في حق أحد خلال حفل تتويج الأهلي".

وأضاف، أنه كان سعيد بتواجد مؤمن زكريا في ملعب المباراة والمشاركة في الاحتفال بالتتويج بلقب الدوري الـ 42 في تاريخ النادي.

وأوضح، أنه تربطه علاقة وطيدة بزميله مؤمن زكريا، معتبرًا الأخير أكثر من أخ بالنسبة له، مشيرا إلى أنه يحرص دائما على التواصل معه للاطمئنان عليه من وقت لأخر.

وأشار إلى أن الفريق حاليا يركز على المباراة المرتقبة في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والكل سيقدم أفضل ما لديه للحصول عليها واسعاد جماهير الأهلي.

وحقق الأهلي لقب الدوري للمرة الـ42 في تاريخه، والخامسة على التوالي خلال السنوات الأخيرة، ليواصل تربعه على عرض الأندية الأكثر تتويجًا باللقب.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق