الكرة السعودية والدوري السعودي

مسحة كورونا للاعبو “إتحاد جدة” بعد مخالطة الحارس المصاب بـ كورونا

خضع لاعبو فريق اتحاد جدة السعودي لمسحة طبية جديد لفيروس كورونا، وذلك وفقًا للبروتوكول الطبي المعتمد من قِبل الاتحاد السعودي لكرة القدم، قبل مباراتهم المقبلة أمام التعاون، ضمن الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين"، وينتظر نادي اتحاد جدة نتائج فحوصات اللاعبين لتحديد المشاركين منهم، وعزل المصابين الذين سيتأكَّد غيابهم عن مواجهة التعاون.

و يُنتظر أن تكثف إدارة نادي الاتحاد أعمال التعقيم والتنظيف في جميع مرافق النادي، بعد إصابة فواز القرني، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بفيروس كورونا.

ويأتي تعقيم مرافق النادي ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وتنفذه الشركة المسؤولة عن التنظيف والتعقيم، التي وقَّعت معها إدارة النادي عقدًا في آذار/ مارس الماضي.

وأعلن اتحاد جدة إصابة فواز القرني حارس مرمى الفريق بفيروس كورونا عقب خضوعه لمسحة عقب مباراة فريقه الأخيرة أمام الأهلي، حيث أنه تم إخطار جميع الأشخاص الذين خالطهم من لاعبي فريقه والأهلي قبل وبعد المباراة الأخيرة ومن بينهم أحمد حجازي.

ويواجه فريق الاتحاد نظيره فريق الوحدة، في دور الـ16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك على هامش القرعة التي أقيمت الاثنين الماضي.

وتقام مواجهة الاتحاد، مع نظيره فريق الوحدة، في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين، على ملعب نادي الوحدة، ويواجه الفائز من لقاء الاتحاد مع الوحدة، الفائز من لقاء الهلال مع الفتح، في دور ربع النهائي.

قد يهمك ايضا:

صن داونز ينجح في الفوز بالدوري الجنوب أفريقي للمرة العاشرة
الحكم يحتسب ضربة جزاء للنادي الأهلي أمام الوداد المغربي في دوري الأبطال

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق