الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

الاتحاد السكندري يطالب إسلام جمال بعرض للموافقة على الرحيل في الانتقالات الحالية

طالب مسؤولو نادي الاتحاد السكندري من إسلام جمال مدافع الفريق بتقديم عرض للموافقة على الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية، خاصة أن اللاعب مازال في عقده مع النادي موسم آخر وليس له الحق الرحيل إلى أي نادٍ دون موافقة مجلس إدارة زعيم الثغر.

وانقطع إسلام جمال عن تدريبات الفريق الجماعية منذ التعاقد مع الجهاز الفني الجديد بقيادة حسام حسن خلفًا لطلعت يوسف المدير الفني السابق للفريق، ومن المنتظر أن يتم قيد إسلام جمال في قائمة الاتحاد السكندري الأولية حال فشله في تقديم عرض للرحيل عن النادي.

وقرر إسلام جمال مدافع الاتحاد السكندري الرحيل عن ناديه قبل انطلاق الموسم المقبل، وكشف إسلام جمال عن أسباب رغبته في الرحيل "شاركت مع طلعت يوسف في الموسم الماضي ما يقرب من 28 مباراة من أصل 34 في الدوري والمدرب قاد الفريق لتقديم عروض رائعه".

وأضاف أيضًا حسام حسن مدرب كبير وأنا أحبه كثيرًا على المستوى الشخصي لكن لاحظت عقب قدومه أنني لا أشارك ولا أعلم السبب، ولذلك قررت البحث عن ناد آخر للمشاركة في المباريات وتحدثت مع مجلس الإدارة وطالبني بجلب عرض مناسب".

وأكد أنه لا يزال تعاقدي مستمرًا مع الاتحاد لمدة موسم جديد، مضيفًاأمتلك عدة عروض من أندية الإنتاج الحربي وسموحة ووادي دجلة والمقاولون العرب وطلائع الجيش ولكن المبلغ المطلوب من الاتحاد السكندري كبير للغاية ولذلك توقفت المفاوضات حتى الآن".

وأتم تصريحاته "أنتظر قائمة الموسم الجديد وإذا وجدت اسمي فيها سوف أنتظم مع الفريق حتى شهر كانون الثاني/ يناير المقبل ثم أوقع لأي ناد للانتقال له الموسم المقبل مجانًا، وإذا لم يتم إدراج اسمي في القائمة سوف أصبح لاعب حر وأنتقل للفريق الذي أريده".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إسلام جمال يقترب من التوقيع لسموحة خلال الانتقالات الصيفية المُقبلة

حسام حسن يحدد موعد إعداد الاتحاد للموسم الجديد

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق