اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

الزمالك يسعى لمفاجئة جماهيره بصفقتين مدويتين “موسى وأنطوي”

يكثف مجلس إدارة نادي الزمالك، جهوده خلال الفترة الحالية، للتعاقد مع صفقتين سوبر في مركز الهجوم وتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، في تصريحات خاصة، أن النادي يسعى لتقليل الطلبات المالية التي يريدها النيجيري أحمد موسى، من أجل التعاقد معه، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع النصر السعودي، وتواجده بدون نادي حاليا، رغم الإمكانيات التي يتمتع بيها.

وأوضح المصدر، أن هناك لاعبا أخر يفكر النادي في التفاوض معه، وهو جون أنطوي لاعب فريق بيراميدز، الذي من الممكن الحصول على خدماته بالتفاوض مع النادي السماوي، في ظل ترحيب اللاعب ووكيله بداية الموسم الماضي باللعب للأبيض.

وكان الزمالك، دخل خلال الأيام القليلة الماضية في مفاوضات مع الزامبي والتر بواليا مهاجم فريق الجونة، لقطع الطريق على الأهلي، والتعاقد معه خلال الانتقالات الحالية، قبل الأحمر.

وجاء ذلك بعد ظهور اللاعب بشكل مميز مع فريقه خلال الموسم الماضي، وتواجده في المركز الثالث بترتيب الهدافين، وجذب انتباه العديد من الأندية للتعاقد معه، وفي مقدمتها الترجي التونسي، حيث وافق اللاعب بشكل مبدئي على اللعب للأبيض، فضلا عن أن البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق، طلب التعاقد مع اللاعب، لتدعيم الهجوم، في ظل صعوبة التعاقد مع مهاجم أفريقي قوي من خارج الدوري المصري في الوقت الحالي.

وعاد الزمالك للتدريبات اليوم، بعد فترة من الراحة، استعدادا لمباراة كأس مصر أمام نادي مصر وأمام الأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم 27 من الشهر الحالي.

وقاد مدحت عبدالهادي مدرب الفريق التدريبات اليوم نظرا لحصول البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق على إجازة.

قد يهمك ايضا

أحمد جعفر نجم الزمالك السابق يحتفل بزفافه السبت

المصري البورسعيدي يتعاقد مع "عنتر" الزمالك لمدة 3 مواسم

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق