اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

الميركاتو الصيفي في مهب الريح الفشل يطارد صفقات الأهلي الجديدة

قبل أيام قليلة من إغلاق باب الانتقالات الصيفية، الذي تقرر مده إلى يوم 30 من الشهر الجاري، أصبح خطر فشل صفقات الأهلي يطارد مسؤوليه، بعد تعثر المفاوضات مع أكثر من لاعب خلال الفترة الماضية.

ومع إعلان الأهلي عن صفقتين فقط بشكل رسمي، بعد التعاقد مع طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب، وأحمد عبدالقادر القادم من نادي سبارتا براج التشيكي، يحوم الغموض حول باقي الصفقات المنتظر انضمامها للقلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ونستعرض في التقرير التالي صفقات الأهلي المهددة بالفشل قبل الموسم الجديد:

أزمة بدر بانون صفقة الأهلي الجديدة
أبلغ مدافع الرجاء المغربي إدارة النادي الأهلي اليوم، بتأجيل حضوره مجدداً، حيث قرر الحضور إلى القاهرة الأسبوع المقبل، وذلك بعد ساعات قليلة من تفجير الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة كبرى، بالكشف عن وجود عرض خليجي للاعب، مؤكداً أن المدافع المغربي متمسك بالانتقال للأهلي.

لم تكن أزمة العرض الخليجي هي الوحيدة التي تعرقل انضمام "بانون" للمارد الأحمر، بل إن أزمة أجانب الفريق وضعت إدارة النادي في مأزق، في ظل صعوبة تسويق الثنائي جيرالدو وأليو بادجي، مع اقتراب إغلاق باب الانتقالات، وخاصة جيرالدو الذي يرفض الرحيل على سبيل الإعارة.

سيرينو:
مع توقعات جماهير الأهلي وإدارته، سهولة التعاقد مع المهاجم الأورجوياني جاستون سيرينو لاعب صن داونز الجنوب أفريقي، مع تولي بيتسو موسيماني مديره الفني السابق، أتت الرياح بما لا تشتهي السفن.

وعرقل مسؤولو النادي الجنوب أفريقي، انتقال اللاعب إلى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على أقل تقدير، بعد المبالغة في المطالب المالية لانتقاله للقلعة الحمراء، والتي وصلت إلى 3 ملايين دولار بحسب التقارير الصحفية الجنوب أفريقية، ليتم تجميد الصفقة حتى فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

بيكهام:
توقفت المفاوضات بين أحمد رمضان بيكهام لاعب وادي دجلة والنادي الأهلي، بشكل مفاجيء، بعد تعثر وصول الطرفين إلى اتفاق، رغم أن اللاعب كان قاب قوسين أو أدنى من ارتداء القميص الأحمر مرة أخرى.

وجمدت المفاوضات المالية الصفقة في الوقت الحالي، بحسب الإعلامي أحمد شوبير، في برنامجه الصباحي على إذاعة "أون سبورت إف إم"، مؤكداً أن الأيام القادمة قد تشهد جديداً في الصفقة.

وقررت اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة، مد فترة القيد بالدوري حتى 30 نوفمبر المقبل.

قد يهمك ايضا

شوبير يؤكد بدر بانون تلقى عرضا خليجيا ولكن اللاعب متمسك بالأهلي

جيرالدو يحدد شروط اللعب في الدوري المصري بعد الرحيل عن الأهلي

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق