اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

صالح جمعة يستعين بمحامي لمتابعة حكم حبسه ويواصل التدريب بالأهلي

كشف مصدر مقرب من صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موقف اللاعب بعد الحكم الذي صدر ضده اليوم، بتأييد حبسة لمدة شهر وكفالة 500 جنيه بتهمة التشاجر مع زوجته.

وأكد المصدر أن صالح جمعة لاعب الأهلي، لجأ بالفعل إلى أحد المحامين منذ ساعات قليلة، عقب صدور الحكم ضده، وقام بمنح التوكيل إلى المحامي لمتابعة القضية وتطوراتها الجديدة، مشددا على أن اللاعب غير معرض للحبس وسيواصل تدريباته مع النادي الأهلي بشكل طبيعي.

وأضاف المصدر بأن محامي صالح جمعة، سيقوم بالاستئناف على الحكم الذي صدر اليوم، حيث إنه غيابي ومن الدرجة الأولى، وسيتم إيقاف التنفيذ فور التقدم بالاستئناف.

وتابع المصدر أن اللاعب مستمر في مشاركته بالتدريبات الجماعية لفريق الأهلي، واستعداد الفريق الأحمر لمواجهة الزمالك المقبلة يوم 27 نوفمبر في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وغير منشغل بتلك القضية، مشددا على أنها لن تنال من تركيزه في تدريباته مع الفريق.

وقضت محكمة جنح القاهرة الجديدة، بتأييد حكم أول درجة الصادر بمعاقبة صالح جمعة، لاعب النادي الأهلي، بالحبس شهر، ودفع كفالة قيمتها 500 جنيه، في اتهامه بالتعدي على "زوجته" بمنطقة القاهرة الجديدة.

يذكر أن محكمة أول درجة أصدرت حكما غيابيا على صالح جمعة بالحبس شهر، وأقام معارضة أمام المحكمة، وذلك في القضية رقم 5045 لسنة 2018، بعد أن وجهت له تهمة ضرب سيدة.
الأهلي يواصل تدريباته استعدادا للتحديات المقبلة محليا وإفريقيا

وشارك صالح جمعة، بشكل طبيعي في تدريبات الأهلي اليوم، والتي شهدت عودة حسين الشحات بعد شفائه من آلام العضلة الخلفية، وخضع علي لطفي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي اليوم، تحت إشراف ‏الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، للاطمئنان على حالته، بعد تعرضه لإصابة بسيطة خلال ‏مشاركته في المران الجماعي للفريق.‏

وفي نفس السياق، بدأ كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، اليوم تنفيذ برنامجه التأهيلي في ملعب التتش من خلال الجري الخفيف حول الملعب، حيث يخضع نيدفيد لبرنامج علاجي وتأهيلي بعد خضوعه لجراحة في الركبة، بهدف تجهيزه للعودة من جديد والمشاركة في المران الجماعي للفريق.

وقرر الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، منح الفريق راحة من التدريبات غدا الأربعاء، وفقًا للبرنامج ‏التدريبي، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الخميس المقبل، استعدادًا لنهائي دوري ‏أبطال أفريقيا.‏

قد يهمك ايضا

صالح جمعة بين مطرقة كابليو وسندان موسيماني في الأهلي المصري

كابيلو يقود تدريبات الشيخ وصالح جمعة في الأهلي

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق