الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

طلائع الجيش يعلن رحيل عبد الحميد بسيوني عن تدريب الفريق

أكد العميد أحمد فؤاد المهدي مدير الكرة في طلائع الجيش أن علاقة ناديه مع عبد الحميد بسيوني المدير الفنى للفريق انتهت بشكل رسمي اليوم وودي، مضيفًا أن عبد الحميد بسيوني أدى مهمته على أكمل وجه، ونجح في المهام المكلف بها، ونتمنى له التوفيق في المرحلة المقبلة.

ونجح فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني في تحقيق الفوز على فريق حلوان العام بهدفين دون رد في أولى ودياته استعدادًا للموسم الجديد والتي أقيمت عصر اليوم على ستاد جهاز الرياضة العسكري، وسجل هدفي الطلائع أحمد علاء وإبراهيما كونيه.

وتعاقد طلائع الجيش في التعاقد مع ست صفقات حتى الآن هي "حسين السيد مارسيلو الظهير الأيسر للأهلي في صفقة انتقال حر، كما تعاقد مع عمرو مرعي مهاجم بيراميدز على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد فيما تم التعاقد مع رباعي حرس الحدود المالي إبراهيما كونيه صانع الألعاب وحسن مجدي الظهير الأيمن والبرتغالي توني جوميز ومصطفى جمال"، في صفقة انتقال حر بعد هبوط فريقهم لدوري القسم الثاني.

ورحل عن طلائع الجيش سبعة لاعبين بعد انتهاء إعارتهم مع الفريق وهم كريم طارق وأحمد داوودا ومحمد أشرف روقة وكريم ممدوح وكيفين موهيرى وأبو بكر ديارا، بخلاف عمار حمدي الذي انتهت إعارته وانتقل لصفوف الاتحاد السكندري على سبيل الاعارة موسمين، فيما تم توجيه الشكر للثلاثي اسلام سري ومحمد جمال بيبو ومحمود سامي، وانتقل عاصم صلاح لفريق البنك الاهلي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

طلائع الجيش يتعاقد مع البرتغالي توني جوميز في صفقة انتقال حر طلائع الجيش يبدأ خطة ضم حارس مرمى خلال ميركاتو الصيفالمصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق