الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

محمد صلاح والنني وتريزيغيه يخضعون لمسحة طبية قبل تمرين منتخب مصر

يخضع الرباعي المصري المحترف في أوروبا محمد صلاح نجم ليفربول ومحمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا، ومحمد النني لاعب أرسنال وأحمد حسن كوكا المحترف في اليونان، لمسحة اليوم في معسكر المنتخب الوطني في أحد فنادق القاهرة، للكشف عن فيروس كورونا، وذلك قبل المشاركة في تدريبات المنتخب قبل مباراتيه أمام توجو في مباراتي الذهاب والإياب والمقرر لهما يومي 14 و17 من تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 202، كما وصل أيضًا أحمد حسن كوكا المحترف في اليونان لمعسكر المنتخب.

ويشهد الدكتور أشرف صبحي مساء اليوم التمرين الخاص بالمنتخب المصري والذي يقام مساء اليوم في استاد القاهرة الدولي وذلك لمؤازرة المنتخب وجهازه الفني والاداري قبيل مبارياته مع منتخب توجو.

وبدأ المنتخب الوطني بقيادة حسام البدري، مرحلة الجد استعدادًا لمواجهتي توجو يومي 13 و17 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري في تصفيات أمم أفريقيا الكاميرون 2021. فى الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2020 في الكاميرون، حيث يستضيف الفراعنة منتخب توجو في اللقاء الأول على أن يقام اللقاء الثاني على أرض المنافس.

وضمت قائمة المنتخب الوطني كلا من "محمد الشناوي، محمد أبوجبل، محمد بسام، محمد هاني، محمود علاء، محمود حمدي "الونش"، أحمد حجازي، علي جبر، أيمن أشرف، محمد حمدي، أحمد أبو الفتوح، أحمد توفيق، طارق حامد، محمد النني، حمدي فتحي، عمرو السولية، أحمد سيد "زيزو"، رمضان صبحي، محمد مجدي "أفشة"، محمود حسن "تريزيجيه"، عبد الله السعيد، محمد صلاح، مصطفى محمد، أحمد حسن"كوكا"، حسام حسن، محمد شريف".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

وزير الرياضة المصري يتواصل هاتفيا مع محمد صلاح قبيل وصوله لمصر محمد صلاح والنني وتريزيغيه يصلون مطار القاهرة للانضمام إلى المنتخب المصريالمصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق