اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

وكيل فرجاني ساسي لاعب الزمالك ينفي توقيعه لبيراميدز

كشف مهند عون وكيل التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشأن عن ما تردد مؤخرا عن توقيعه لفريق بيراميدز.

وقال "عون" في تصريحات خاصة : "أتعجب من هذه الشائعات، فرجاني لاعب محترف، ويحترم تعاقده مع نادي الزمالك، وتركيزه في الوقت الحالي مع الأبيض في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف: "اللاعب متواجد في الوقت الحالي مع منتخب بلده في تونس، أين وقع، وفي أي وقت، وكان مصاب بفيروس كورونا، ومرتبط بمواجهتي الرجاء في نفس التوقيت، أرجو تحري الدقة في مثل هذه الأخبار".

وشدد مهند عون: "خطوة واحدة تفصل ساسي عن التجديد مع الزمالك، وهناك جلسة من أجل حسم تجديد عقده، هناك رغبة من الطرفين على ذلك الأمر، وهناك بعض البنود التي ننتظر حسمها، وسوف يقوم بالتجديد بدون أي أزمة".

حرص فرجاني ساسي لاعب الزمالك، على دعم زميله في الفريق مصطفى محمد، بعدما قاد الفارس الأبيض، إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بتسجيل هدفين في الثلاثية التي تخطى بها الأبيض عقبة الرجاء، في نصف نهائي البطولة القارية.

ووجه مصطفى محمد الشكر لفرجاني ساسي، على دعمه له عقب المباراة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، من خلال منحه 800 دولار، هدية التأهل إلى المباراة النهائية من البطولة القارية لمواجهة الغريم التقليدي الأهلي، مستعيناً بأغنية "مليونير .. مليونير"، قائلاً: "تسلم يا قلبي على المكافأة"، ليرد التونسي: "تستاهل يا أخويا يا مهاجم مصر".

وتألق مهاجم الزمالك في ليلة فوز فريقه بثلاثية على بطل الدوري المغربي، حيث تمكن المهاجم الشاب من تسجيل هدفين، ليقود فريقه لمواجهة تاريخية أمام الأهلي في نهائي دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخ البطولة، في مباراة مقرر لها يوم 27 من الشهر الجاري، ليعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اختياره رجلاً مباراة الفارس الأبيض أمام الرجاء.

قد يهمك ايضا

فرجاني ساسي يؤكد أن "الرجاء كان أفضل منا في الشوط الأول "

فرجاني ساسي يؤكد أنه توقع التسجيل أمام الرجاء وتخطى الزمالك لبطل المغرب لم يكن سهلاً

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق