اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

مصدر في الأهلي يؤكد إصابة عدلي القيعي بكورونا وحجزه في المستشفى

أكد مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الخميس، إصابة عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالمارد الأحمر والإعلامي بقناة الأهلي، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" وتم حجزه في أحد المستشفيات الخاصة، للاطمئنان عليه، لكنه بصحة جيدة في الوقت الحالي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "عدلي القيعي يوجد حاليا في أحد المستشفيات بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا، حيث كان مستشار الأهلي قام بعمل مسحتين لكنهما لم يظهرا إصابته بكورونا، إلا أن المسحة الثالثة أثبتت إيجابية الفيروس لديه".

وأضاف المصدر: "نجل عدلي القيعي كانت عينته الأولى جاءت إيجابية، لكنها تحولت مؤخرا إلى سلبية، بينما القيعي أصبح إيجابي كورونا في الوقت الحالي".

وتابع: "أسرة عدلي القيعي فضلت خضوعه للعلاج في المستشفى من أجل تلقي العلاج، نظرا لكبر سنه، إلا أنه بصحة جيدة في الوقت الحالي".

وكان محمد، نجل عدلي القيعي، أصيب بفيروس كورونا، خلال الأيام الماضية، وتم عزله ليتلقى بروتوكول العلاج الخاص بوزارة الصحة، لكن حالته تحولت لسلبية، خلال الساعات الماضية.

تدريبات تأهيلية لأحمد الشيخ في الأهلي
في سياق مختلف، واصل أحمد الشيخ، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته التأهيلية على هامش مران الفريق الجماعي، الذي أقيم عصر اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

ويؤدي اللاعب برنامجًا تأهيليًّا تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل، للتعافي من كدمة في القدم تسببت في غيابه عن التدريبات الجماعية، واستأنف الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش بالجزيرة بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة.

ويخوض الأهلي تدريباته استعدادًا للمرحلة المقبلة، وأبرزها مواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمحدد لها يوم 27 من الشهر الجاري.

كما انتظم علي لطفي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في مران الفريق الجماعي الذي أقيم مساء اليوم الخميس، على ملعب التتش، بعد تعافيه من الإصابة الخفيفة التي اشتكى منها مؤخرًا.

وتعرض لطفي لكدمة بسيطة في الرباط الداخلي للركبة خلال مشاركته في المران، وحصل على راحة من التدريبات يوم الثلاثاء الماضي، فيما انتظم اليوم في المران بعد خضوعه لفحص طبي قبل انطلاق المران، وشارك لطفي في تدريبات الحراس تحت قيادة يانكون ميشيل.

قد يهمك ايضا

عدلي القيعي يؤكد أن كلام رمضان صبحي عن الخصم من راتبه مرتين "غير صحيح"

عدلي القيعي يفتح النار على الكابتن محمد فضل

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق