اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

أوليمبي الفراعنة يلتقي كوريا الجنوبية وديًّا استعدادًا لأولمبياد طوكيو

يخوض منتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب، ودية في الثامنة مساء اليوم أمام منتخب كوريا الجنوبية في استاد السلام، في الدورة الودية المقامة في مصر في الفترة من 12 إلى 17 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري استعدادًا للمشاركة في أوليمبياد طوكيو 2021 في تموز/ يوليو من العام المقبل.
وحرص شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، على تحذير اللاعبين من قوة وسرعة فريق كوريا الجنوبية، مؤكدًا أن الفريق الكوري أحد المرشحين للحصول على ميداليات في أولمبياد طوكيو، وطالبهم بتقديم أداء قوي وعدم التركيز في مباراة البرازيل المقرر لها 17 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري في استاد القاهرة.
واستقر شوقي غريب على اللعب بتشكيل مختلف على مدار شوطي مباراة كوريا الجنوبية وتجهيز معظم العناصر الأساسية للمنتخب والتي سيلعب بها أمام منتخب البرازيل لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراتين ومواصلة النتائج الجيدة لبطل أفريقيا الحائز على بطولة الأمم تحت 23 عامًا التي استضافتها مصر في تشرين الثاني/ نوفمبر من العام المنقضي.
وأكد مسؤولو اللجنة الخماسية في اتحاد الكرة أن مباراة منتخب مصر الأوليمبي وكوريا الجنوبية ستقام بدون جماهير بسبب انتشار فيروس كورونا، وهناك محاولات لتواجد أعداد قليلة من الجماهير في مباراة منتخب مصر والبرازيل يوم 17 تشرين الثاني/ نوفمبر.

قد يهمك ايضا

المنتخب الأوليمبي المصري يجتمع في الجبلاية ويحضر تأبين عزمي مجاهد

المنتخب الأوليمبي المصري يسافر إلى السعودية 8 تشرين الثاني بـ40 لاعبًا

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق