اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

اتحاد الكرة يطالب الكاف بالسماح بحضور 10 ٱلاف مشجع نهائي دورى أبطال أفريقيا

أرسلت اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني طلبا إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف من أجل السماح بحضور 10 ٱلاف مشجع مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا ، والمقرر إقامته يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري.

وتأهل النادى الأهلى إلى المباراة النهائية على حساب الوداد البيضاوي فيما نجح الزمالك فى تخطى عقبة فريق الرجاء المغربي والفوز عليه ذهابا وايابا بنتيجة 4 /1.

وأعلن الدكتور أشرف صبحى أن نهائى دورى ابطال افريقيا بين قطبي الكرة المصرية سيقام على ملعب استاد القاهرة نظرا لسوء الاحوال الجويه في ملعب برج العرب بالاسكندرية.

يذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة كشف عن كواليس جلسته امس مع لاعبي منتخب مصر والجهاز الفني بقيادة حسام البدري.

وقال صبحي في تصريحات خاصة لصدى البلد: حرصت على حضور مران الفراعنة عقب اكتمال صفوفه بانضمام محمد صلاح ومحمد النني ومحمود تريزيجيه وأحمد حجازي وأحمد حسن كوكا لرغبتي في ابلاغهم جميعا ان الجماهير المصرية تنتظر منكوا الفوز في المباريات القادمة وحسم التأهل لأمم إفريقيا بالكاميرون لان هذه مكانة مصر الطبيعية معربا عن ثقته الكبيرة في الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني حسام البدري.

وأضاف أنه أكد على لاعبي المنتخب المحليين وخاصة لاعبي الاهلي والزمالك ان عليهم خطوتين في غاية الأهمية، الخطوة الأولى المساهمة بجدية في تألق المنتخب وتحقيق الفوز في الجولتين الثالثة والرابعة أمام توجو في التصفيات المؤهلة للكان ، والثانية هي إرسال رسالة لجماهير فريقهما انكوا نسيج واحد والمنافسة بينكم تقتصر على الملعب وبكل روح رياضية ، وان مباراة القطبين في نهائي دوري أبطال إفريقيا حدث تاريخي بوصول طرفي النهائي من دولة واحدة واكبر فريقين في الشرق الاوسط.

وأشار صبحي في تصريحاته الخاصة إلى أن القيادة السياسية تدعم وتساند الرياضة بقوة ويكفي ان مصر الدولة الوحيدة التي استكملت جميع مسابقتها في مختلف الالعاب والفئات في ظل جائحة كورونا وهذا ان دل على شيء فيدل على قدرة مصر على إدارة الأزمات ، ونثق في منتخبات مصر وقدرتهم على اسعاد الجماهير.

واختتم قائلا مبادرة لا للتعصب التي اطلقتها وزارة الشباب والرياضة ليست شعارات فمن غير الطبيعي والمنطقي ان تكون مصر بهذه القيمة والمكانة والقدرة على استضافة الاحداث والبطولات الكبرى ولا تخرج مباراة كبيرة بين قطبين الكرة المصرية بكل روح رياضية بين جميع الاطراف وفِي النهاية كأس إفريقيا لن يخرج عن مصر.

جدير بالذكر أن منتخب مصر يواجه توجو غدا السبت ويوم 17 نوفمبر الجاري فيما يلتقي الأهلي والزمالك 27 من نفس الشهر في نهائي دوري أبطال إفريقيا على ستاد القاهرة.

قد يهمك ايضا

ناصر ماهر يثير أزمة ويغيب عن المنتخب الأولمبي بعد حسام البدري

رباعي المنتخب الأولمبي يتابع مباراة كوريا من المدرجات

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق