اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة مصر وتوجو

تعزز الجهات المعنية استعدادتها لتأمين لقاء المنتخب المصري مع توجو في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 في الكاميرون، حيث تؤمن "الأفريقية للأمن والحراسة" بإشراف اللواء محمد نبيل رئيس مجلس الإدارة واللواء محمود طاهر العضو المنتدب لاعبي الفريقين وطاقم التحكيم من خلال خطط أمنية مٌحكمة، ومن المقرر أن تستمر عملية التأمين لحين انتهاء المباراة.

ويختتم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، مساء اليوم تدريباته على استاد القاهرة استعدادًا لمواجهة توجو غدًا السبت في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 في الكاميرون، ومن المقرر أن يضع اليوم حسام البدري الرتوش الأخيرة على الخطة التي سيواجه بها الفريق المنافس خاصة أنه لا بديل عن الفوز من أجل تصحيح المسار حيث تعادل المنتخب في مباراتي كينيا وجزر القمر ويمتلك نقطتين فى رصيده.

ويحل منتخب توجو ضيفًا على نظيره منتخب مصر مساء غدًا السبت في استاد القاهرة في الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2022، قبل أن تتجدد المواجهة بينهما بعدها بثلاثة أيام على ملعب كيجيه في لومي عاصمة توجو، يوم 17 من الشهر نفسه.

ويبحث منتخب مصر، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بأمم أفريقيا برصيد سبعة ألقاب، عن انتصاره الأول في المجموعة بعد تعادله مع كينيا وجزر القمر في أول جولتين، ليحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة السابعة.

وخاض حسام البدري المدير الفني للمنتخب 4 مباريات مع الفراعنة منذ توليه المسؤولية في 19 أيلول/ سبتمبر 2019 عقب إقالة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني السابق، منهما مباراتين وديتين قبل بداية مشوار التصفيات، لم يحقق خلالها أي فوز منذ ما يقارب 422 يومًا بما يعادل عاماً وشهر وثلاثة أسابيع وخمسة أيام .

وتحتل جزر القمر قمة المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط وكينيا في المركز الثاني برصيد نقطتين ومنتخب مصر في المركز الثالث بنفس الرصيد وتوجو في المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.

قد يهمك أيضا :

سفير مصر في توغو يؤكد انتهاء ترتيبات استقبال بعثة المنتخب الوطني

أرقام ونتائج مذهلة لـ محترفي منتخب مصر قبل الانضمام لمعسكر مباراة توجو

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق