اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

بدر بانون يتنازل عن 5 ملايين جنيه للرجاء لتسهيل مهمة انتقاله للأهلي

تنازل المغربي بدر بانون مدافع الأهلي عن 300 ألف دولار من مستحقاته لدى نادي الرجاء من أجل إتمام صفقة انتقاله للقلعة الحمراء مؤخرًا، بعدما شهدت المفاوضات بعد العراقيل في اللحظات الأخيرة بين الأهلي والنادي المغربي، فضلاً عن تلقي الرجاء عروضًا مُغرية للغاية من أندية خليجية وتحديدًا من الدوري الإماراتي والقطري حاولت إقناع النادي المغربي بالتراجع عن بيع اللاعب للأهلي وشراءه بمقابل مالي يفوق ما عرضه الأهلي بثلاثة أضعاف، لكن مسؤولي القلعة الحمراء حسموا الأمر مُبكرًا وأتموا إجراءات ضم اللاعب، بعدما سبق وحصلوا على توقيعه وموافقة رسمية من النادي المغربي بيع اللاعب مقابل مليوني دولار قام الأهلي بتحويلها سريعًا للرجاء لقطع الطريق على أي إغراءات خارجية، قبل أن يُعلن الأهلي مساء أمس الأول، الأربعاء، ضم اللاعب رسميًا لمدة 4 مواسم.

وأوضح مصدر في الأهلى، إن بدر بانون وافق على التنازل على 300 ألف دولارأي ما يقرب من 5 ملايين جنيه، يستحق صرفها من الرجاء من أجل إتمام الصفقة، موضحًا أن اللاعب كان جادًا وحاسمًا في مسألة اختيار عرض الأهلي رغم الإغراءات الأخرى التي تلقاها من الخليج. و أعرب بدر بانون عن سعادته بالانضمام إلى نادي القرن، مشددًا على عزمه القتال مع زملائه لكتابة تاريخ كروي جديد داخل القلعة الحمراء، مضيفًا إن الانضمام للأهلي شرف كبير، وهو يتطلع بالتأكيد لتقديم أفضل ما لديه لإسعاد جماهيره في كل مكان، والمساهمة في زيادة حصيلة النادي من البطولات المحلية والقارية.

وأضاف بانون، أن المفاوضات مع الأهلي لم تستغرق وقتًا طويلًا، وتم حسم الأمر خلال 72 ساعة، تم خلالها الاتفاق على كل التفاصيل التعاقدية مع النادي، قائلًا، "تلقيت اتصالًا هاتفيًّا من أمير توفيق، مدير التعاقدات في النادي، وتحدث معي عن رغبة الأهلي في ضمي، وأكدت له أن اللعب لنادي القرن شرف كبير، وعلى الفور تحدثت مع وكيل أعمالي وانتهى الأمر سريعًا، في ظل تقارب وجهات النظر وتلاقي الرغبات، بالإضافة إلى الاحترافية الشديدة في المفاوضات".

وأكد مدافع الأهلي الجديد أنه فضل عرض الأهلي على العديد من العروض الأفريقية والخليجية، خاصة أن نادي القرن صاحب تاريخ كبير وشعبية طاغية، ومن الصعب على أي لاعب مجرد التفكير أو التردد في عرض الأهلي، لهذا حسم "بانون" الأمر سريعًا ووافق على الفور. وأضاف بانون أن اللعب للأهلي خطوة مهمة جدًّا في مشواره الكروي، وتحتاج للكثير من الجهد والعرق لإثبات ذاته وإرضاء جماهير الأهلي الكبيرة، التي ويعرف تمامًا أنها لا تقبل إلا تحقيق البطولات.

وتابع بانون، بعض لاعبي شمال أفريقيا يميلون إلى اللعب في أندية أوروبية بشكل مباشر فور رحيلهم عن أنديتهم المحلية، ولكن الأمر بالنسبة لي كان مختلفًا، فقد كانت لدي رغبة قوية جدًّا في تحقيق خطوة ارتداء قميص الأهلي، الذي يمتلك تاريخًا كبيرًا ومشرفًا على الصعيد القاري، وأعلم جيدًا أن اللعب لفريق في حجم الأهلي مسؤولية كبيرة، لهذا أتمنى أن يساندني الجميع، وأن يكتب الله لى النجاح في خطوتي الجديدة، وأن أكون عن حسن ظن جماهير الأهلي ومسؤوليه».

وأكد المغربي بدر بانون، نجم الأهلي الجديد المنتقل من صفوف نادي الرجاء المغربي، ثقته في نفسه وفي قدرته على تحمل كل هذه الضغوط، مشددًا على أن تجربته الطويلة مع الرجاء المغربي بجماهيريته العريضة جعلته يكتسب الكثير من الخبرات، التي ستساعده حتمًا على النجاح في تجربته مع الأهلي. وأضاف بانون، سأجتهد كثيرًا لتطوير قدراتي من أجل النجاح داخل الأهلي، وسأحول الضغط المنتظر مواجهته في بداية رحلتي مع الفريق إلى عامل إيجابي يدعمني في رحلتي مع النادي الأعرق في أفريقيا.

قد يهمك ايضا

الأهلي المصري يطلب بطاقة بدر بانون بعد تحويل مليوني دولار إلى الرجاء

رسميًا الأهلي يضم المغربي بدر بانون لمدة 4 أعوام

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق