اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

حسام البدري يبحث عن أوّل فوز مع مصر أمام توجو بعد 422 يومًا

يحلّ منتخب توجو ضيفًا على نظيره منتخب مصر مساء السبت المقبل على ملعب القاهرة في الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2022، قبل أن تتجدد المواجهة بينهما بعدها بثلاثة أيام على ملعب كيجيه في لومي عاصمة توجو، يوم 17 من الشهر نفسه.
ويبحث منتخب مصر، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بأمم أفريقيا برصيد سبعة ألقاب، عن انتصاره الأول في المجموعة بعد تعادله مع كينيا وجزر القمر في أول جولتين، ليحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة السابعة.
وخاض حسام البدري المدير الفني للمنتخب 4 مباريات مع الفراعنة منذ توليه المسؤولية في 19 أيلول/ سبتمبر 2019 عقب إقالة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني السابق، منهما مباراتين وديتين قبل بداية مشوار التصفيات، لم يحقق خلالها أي فوز منذ ما يقارب 422 يومًا بما يعادل عامًا وشهر وثلاثة أسابيع وخمسة أيام، ورغم البداية غير المتوقعة لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري، في تصفيات بطولة أمم أفريقيا 2021 في الكاميرون، والتعادل أمام كينيا وجزر القمر، إلا أن فرص الفراعنة قوية جدًا في التأهل، لاسيما أنه يصعد المنتخبان صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعته وهو ما يسهل مهمة الفراعنة.
وتحتل جزر القمر قمة المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط وكينيا في المركز الثاني برصيد نقطتين ومنتخب مصر في المركز الثالث بنفس الرصيد وتوجو في المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.

قد يهمك ايضا

الجهاز الفني للمنتخب المصري يسمح لوسائل الإعلام بحضور تمرين الخميس

انضمام الونش وعلاء ومصطفى محمد و3 لاعبين من الزمالك لمنتخب الفراعنة

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق