الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

حكم مباراة يعتدي على مدرب السودان ويسقطه أرضا أمام غانا

قام حكم مباراة غانا والسودان ضمن تصفيات أمم أفريقيا، بالاعتداء على المدير الفني للمنتخب السوداني هوبير فيلود في مشهد غريب بالمباراة التي أقيمت الخميس.

جاء ذلك أثناء اعتراضات من جانب الجهاز الفني للمنتخب السوداني، حيث احتد الحكم السنغالي ماجيتي نداي على المدرب الفرنسي ودفعه بيده في الصدر فسقط أرضًا.

وانفعل المدرب بعد الاعتداء الذي تعرض له فقام حكم المباراة بالعودة إليه وأشهر البطاقة الصفراء في وجهه.

ويعتبر الحكم ماغيتي نداي من الأسماء البارزة في الكرة الأفريقية مؤخرًا حيث أدار إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي في القاهرة.

وتلقى منتخب السودان ضربة جديدة في مشواره بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، عقب خسارته 2-0 أمام مضيفه منتخب غانا الخميس في الجولة الثالثة بالمجموعة الثالثة للتصفيات.

وتجمد رصيد منتخب السودان، الذي تلقى خسارته الثانية على التوالي في المجموعة، عند 3 نقاط في المركز الثالث، بفارق المواجهات المباشرة خلف منتخب جنوب أفريقيا، صاحب المركز الثاني، المتساوي معه في نفس الرصيد، الذي يلاقي ضيفه منتخب ساوتومي وبرونسيب، متذيل الترتيب بلا نقاط، غدا الجمعة في الجولة ذاتها.

في المقابل، ارتفع رصيد منتخب غانا، الذي يمتلك أربعة ألقاب في البطولة، إلى 9 نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، ليعزز موقعه في الصدارة، بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي.

قد يهمك ايضا

تعيين تشارلز أكونور مديرًا فنيًا لمنتخب غانا

مُدرِّب الأحمال يوضِّح مراحل إعداد المنتخب السوداني

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق