اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

محمد صلاح يشعل منافسة جديدة بين “الأهلاوية والزملكاوية”

أشعل النجم المصري محمد صلاح، نوعًا من المنافسة "اللذيذة" بين جماهير الأهلي والزمالك، بعد تصريحاته الأخيرة خلال حفل تكريمه من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم عن إنجازاته مع فريقه الإنجليزي ليفربول ومواصلته تحطيم الأرقام القياسية والتي كان أبرزها تتويج بالدوري الإنجليزي عن النسخة الماضية.

وأكد صلاح، "والدي دعمني كثيرًا في استكمال مسيرتي في المقاولون، وعندما شعرت بأنني ليس لدي رغبة في استكمال اللعب بسبب بعد المسافة وجلوسي على دكة البدلاء، قال لي "كل النجوم الكبار قعدوا احتياطي وكابتن الخطيب قعد احتياطي".
وأضاف صلاح، هناك الكثير من النماذج التي أقتدي بها على المستوى العالمي مثل رونالدو وتوتي، ومحليًا محمود الخطيب وضياء السيد ومجدي عبد الغني عشان ركلة الجزاء".

ووجه النجم المصري رسالة إلى جماهير الأهلي والزمالك قبل نهائي أفريقيا المرتقب بين القطبين يوم 27 تشرين الثاني/ نوفمبر قائلاً، "أتابع السوشيال ميديا بعض الوقت، وأرى البعض يحاول صناعة الفتنة، ولكن في النهاية شرف لنا كمصريين أن يصل فريقان من مصر إلى النهائي الذي سيلعب على أرضنا، وأتمنى أن تهنئ جماهير الفريق الخاسر الفريق الآخر على فوزه، والجميع يعلم من أتمنى أن يفوز لكن مش هقدر أٌقول".

وجعل التصريح الأخير الجميع يتكهن بانتماء فراري الفراعنة، فقناة الأهلي استشهدت بتصريح قديم لمحمد عودة مدرب المقاولون السابق، والذي أكد أن محمد صلاح أهلاوي، ودعمت هذا بتصريحه عن محمود الخطيب رئيس الأهلي، فيما أكدت قناة الزمالك عبر خالد الغندور أن محمد صلاح ينتمي للزمالك.
وكشف الإعلامي خالد الغندور عن مفاجأة جديدة بخصوص رفض ممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء الأسبق التعاقد مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي الحالي عام 2011.

وأضاف الغندور "ممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء تحدث معي وقت المفاوضات مع محمد صلاح وقال إنه لاعب عادي لا يصلح للانضمام إلى النادي الزمالك ويحتاج مزيدًا من الوقت والخبرات قبل الانضمام للفريق.
وأضاف بعد تصريح ممدوح عباس بخصوص رفض التعاقد مع صلاح لأنه لا يصلح للزمالك، تواصل معي مرة أخرى وأكد أنه لاعب جيد جدًا ويمتلك إمكانيات هائلة ولكنه أطلق هذا التصريح حتى لا يبالغ المقاولون العرب في طلباته المالية للموافقة على انتقال اللاعب للقلعة البيضاء، مضيفًا محمد صلاح زملكاوي، ومن عائلة زملكاوية".

قد يهمك أيضا :

مدرب المقاولون كشف انتماء محمد صلاح للأهلي

الاتحاد المصري يُعلن إصابة محمد صلاح بفيروس "كورونا" قبل لقاء توجو

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق