الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

وزير الرياضة والسفير الكوري يحضران مباراة المنتخب الأولمبي المصري

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسفير الكوري الجنوبي في مصر بالإضافة إلى أحمد عبد الله عضو اللجنة الخماسية ووليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، على متابعة مباراة المنتخب الأولمبي أمام المنتخب الكوري الجنوبي المقامة حاليًا في استاد السلام ضمن برنامج الإعداد لأولمبياد طوكيو 2021.

وأعلن شوقى غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، التشكيل الفراعنة لمواجهة كوريا استعدادًا لمنافسات الألعاب الأولمبية في طوكيو، حيث جاء التشكيل كالتالي "حراسة المرمى محمد صبحى، الدفاع حسن علي، ومحمد عبدالسلام، ومحمود مرعي، وكريم العراقي، الوسط أكرم توفيق، وناصر ماهر، وإمام عاشور، وأحمد بيكهام، الهجوم صلاح محسن وأحمد ياسر ريان".

واختارت لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد وعزب حجاج، الحكم الدولي محمود البنا لإدارة مباراة منتخب مصر الأوليمبي أمام كوريا الجنوبية، كما اختارت اللجنة الحكم طارق مجدي حكمًا لتقنية الفيديو في مباراة اليوم.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أشرف صبحي يُؤكِّد أنه لا توجد خصومة مع الإعلام وصناعة الكرة تعتمد على الجماهير وزير الرياضة المصري يتواصل هاتفيا مع محمد صلاح قبيل وصوله لمصرالمصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق