اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

الزمالك يسعى لتحقيق 5 أهداف في قمة نهائي أفريقيا

يسعى الفريق الكروي الأول في نادي الزمالك، بقيادة مديره الفني البرتغالي جايمي باتشيكو، لتحقيق الفوز في قمة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام غريمه التقليدي الأهلي لتحديد البطل لأول مرة في التاريخ وجهًا لوجه في نهائي أفريقي مصري خالص، ولكن الزمالك يدخل اللقاء سعيًا وراء أهداف عديدة.

مواصلة التفوق على الأهلي في 2020

يطمح فريق الزمالك في تحقيق الفوز في هذا اللقاء من أجل مواصلة التفوق على الأحمر في مواجهات 2020، حيث نجح الزمالك في خطف لقب السوبر المحلي في الإمارات من الأهلي بركلات الترجيح وأيضًا تحقيق الفوز في قمة الدوري الممتاز بنتيجة 3 /1 .

عودة اللقب الأفريقي بعد غياب 18 عامًا

و يسعى الزمالك للعودة للتربع على عرش أفريقيا بعد غياب دام لـ 18 عامًا، حيث إن آخر بطولة توج بها الفريق الأبيض جاءت منذ عام 2002، خاصة أنه حقق اللقب 5 مرات من قبل أعوام 1984 ، 1986 ،1993 ، 1996 ، 2002.

الصعود لكأس العالم للأندية

فوز الزمالك بهذا اللقب يؤهله للوصول إلى العالمية في اللعب في كأس العالم للأندية في نسخته المقبلة، ما يرفع أسعار لاعبيه في الاحتراف الخارجي والقيمة السوقية للاعبين.

مصالحة الجماهير بعد ضياع لقب الدوري

التتويج بلقب أفريقيا بمثابة مصالحة الجماهير البيضاء في ظل خسارة لقب الدوري المنقضي مبكرًا بخسارة نقاط كثيرة ليمنح غريمه التقليدي اللقب بكل سهولة.

اللعب على كأس السوبر الأفريقي

ويؤهل التتويج بلقب البطولة الأفريقية للأندية الزمالك لكأس السوبر الأفريقي للاحتفاظ باللقب الذي حصده هذا العام على حساب الترجي التونسي في الدوحة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

جايمي باتشيكو يضع برنامج بدني مكثف في تدريبات الزمالك الأربعاء

جايمي باتشيكو يطلب تقريرًا عن المصابين قبل مواجهة الكأس

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق