اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

سموحة يكشف حقيقة اهتمامه بضم أليو بادجي

كشف المهندس فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، عن تراجع الفريق السكندرى عن حقيقة اهتمام النادى السكندرى بضم أليو بادجى، مهاجم النادى الأهلى، خلال الميركاتو الجارى، وقال عامر عبر حسابه الشخصى على تويتر، "سموحة لم يطلب بادچى مهاجم الأهلى السنغالى، خاصة بعد دخول الاتحاد للتعاقد معة حفاظا على العلاقات الأخوية مع الاتحاد السكندرى".

وأضاف عامر، "لازم اللجنة الخماسية تضع سقف لشراء اللاعبين ولعقودهم لأن بعض الأندية أصبحت تشترى لاعبين بأسعار فلكية، بالرغم من كون هؤلاء اللاعبين ليسوا من نجوم الصف الأول أو لاعبى المنتخب الوطني، سموحة اشترى سبع لاعبين منهم ٣ دوليين سودانى ومغربى وتونسى والأربعة الأخرين نجوم".

واختتم رئيس سموحة، "ألف سلامة على الأخ العزيز والأهلاوى العبقرى الكابتن عدلى القيعى والسيدة حرم سيادته من ڤيروس كوروناً".
فى ذات السياق، أبدى أحمد سامى المدير الفنى للفريق ارتياحة الشديد بعد التدعيمات التى أبرمها المهندس فرج عامر رئيس النادى فى الميركاتو الصيفى الحالى وتعويض رحيل العديد من العناصر التى رحلت عقب انتهاء بطولة الدورى العام.

وأكد مدرب سموحة أنه يعمل جاهداً على تحفيظ اللاعبين بعد الجمل التكتيكية التى سيقوم بتنفيذها فى المباريات الرسمية خصوصا مع ضم العناصر التى تستتطيع تنفيذ فكره التدريبى خلال المرحلة القادمة.

قد يهمك أيضا :

السيد فريد قائد فريق سموحة يرحل عن النادي بالتراضي

سموحة يعلن التعاقد مع 3 لاعبين دفعة واحدة أبرزهم الوادي

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق