اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

منتخب مصر يقرّر تأجيل سفره إلى توغو حتى ظهر الأحد

أجل مسؤولو منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، موعد السفر إلى توجو لخوض مباراة الإياب يوم 17 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري في العاصمة لومي، وقرر مسؤولو المنتخب السفر ظهر الأحد المقبل بدلًا من الرابعة فجر نفس اليوم، كما كان مقررًا على متن طائرة خاصة.وكشف مسؤولو المنتخب، أن تأخير السفر ليس له علاقة بإصابة محمد صلاح بفيروس كورونا في الساعات الأخيرة.

و كشف مصدر مقرب من أسرة اللاعب محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، عن خضوع اللاعب للعزل الصحي داخل غرفته في فندق إقامة لاعبي المنتخب، مؤكدًا أنه لن يسافر مع المنتخب لمواجهة توجو في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا.وأوضح المصدر، أن اللاعب يجلس في الغرفة بمفرده وحالته الصحية جيدة ومستقرة بعد إعلان إيجابية إصابته بفيروس كورونا المستجد نتيجة اختبار المسحة الأولى.

وأكد الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة في محافظة الغربية أن المديرية ستدفع غدًا بفرق الترصد لقرية "نجريج"، مسقط رأس اللاعب محمد صلاح لفحص المخالطين له بعد إيجابية إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأوضح وكيل وزارة الصحة أنه سيتم فحص والديه وأقاربه وأهالي القرية الذين خالطوه في حفل زفاف شقيقه، مشيرًا إلى أنه سيتم عزل من يظهر عليهم أعراض أما من لم يظهر عليهم أعراض سيتم وضعهم تحت الملاحظة المستمرة.

قد يهمك ايضا

الجهاز الفني للمنتخب المصري يسمح لوسائل الإعلام بحضور تمرين الخميس

انضمام الونش وعلاء ومصطفى محمد و3 لاعبين من الزمالك لمنتخب الفراعنة

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق