الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

الرائد يستعد لقمة أبها فى الدوري السعودي

يبدأ فريق الرائد السعودي، اليوم الأحد، تدريباته التحضيرية استعدادًا لمواجهة فريق أبها في "قمة الرياض" الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث قرر البلجيكي بيسينك هاسي، مدرب الفريق، تأجيل التدريبات عن موعدها المقرر مسبقًا الخميس الماضي لحين عودة المصابين والمحترفين الأجانب القادمين من خارج السعودية، لمشاركة بلادهم فى المباريات الدولية.

و أكدت الفحوصات الطبية التى أجريت على موضع إصابة لاعب الرائد عوض خميس عن وجود قطع فى الرباط الصليبي يحتاج خلالها للتدخل الجراحى، حيث سيجري عملية جراحية قريبًا.

وأعلن النادي السعودي تفاصيل الإصابة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، والتي صدمت عشاق النادي المنافس في دوري المحترفين.

وأظهر فريق الرائد السعودي نشاطًا تهديفيا كبيرًا بعد مرور أربع جولات من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، جعله يتصدر قائمة الهجوم الأقوى بتسعة أهداف متقدمًا بهدف على الفتح، الذى تنتظره اليوم مباراة أمام الشباب، حيث يعد كل من كريم البرقاوي ومحمد السهلي هدافا فريق الرائد بهدفين لكل منهما، وفي الوقت نفسه، وبهدفي الوحدة في شباكه، بات دفاع الرائد هو الأضعف حتى الآن، بعد أن استقبلت شباكه ثمانية أهداف، تليه كل من دفاعات الوحدة والعين وضمك التي تلقت سبعة أهداف.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

عوض خميس نجم الرائد السعودي يخضع لعملية الرباط الصليبي للركبة

التعاون يتعادل مع الاتحاد في الدوري السعودي

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق