الكرة السعودية والدوري السعودي

النصر السعودي يُعلن تعافي نور الدين أمرابط ومشاركته في مواجهة الهلال

أعلن نادي النصر السعودي، مشاركة لاعب وسطه المغربي نور الدين أمرابط، في المباريات المرتقبة، بعد تعافيه من إصابة تمزق عضلة الفخذ الأمامية، التي ضربته خلال الدقائق الأخيرة من الكلاسيكو أمام الاتحاد، في الجولة 29 ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في نهاية الموسم الماضي، وغاب على إثرها شهرين.

وخضع أن المغربي نور الدين أمرابط، لاعب الوسط، لاختبارات لياقة مع الإسباني هوجو كاماريرو، اختصاصي تأهيل اللاعبين، الذي أبدى سعادته باللياقة البدنية التي يتمتع بها أمرابط، إضافة إلى اجتيازه تمارين قوة تحمل العضلات. ويواجه النصر غريمه الهلال في قمة الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الاثنين 23 تشرين الثاني/ نوفمبر.

ومنح كاماريرو أمرابط تدريبات إضافية خاصة للعضلة الأمامية، بعد تكرر إصابته بها الفترة الماضية، وكشف الاختصاصي الإسباني لإدارة الكرة، أن اللاعب المغربي سيكون جاهزًا بشكل تام قبل مباراة فريقه أمام الهلال في الـ 23 من تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري، مشترطًا استمراره في التدريبات الإضافية لحين موعد المباراة.

وألغى البرتغالي روي فيتوريا، مدرب الفريق تنظيم معسكر داخلي مفتوح في مقر النادي، من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثامنة مساءً، وفق ما كان متفقًا عليه الأسبوع الماضي مع إدارة الكرة واللاعبين، بسبب كثرة الإصابات بين اللاعبين، ومن المقرر أن يقام المعسكر في الأسبوع المقبل.

قد يهمك ايضا:

عبد العزيز بغلف يؤكد أن نور الدين أمرابط لن يرحل عن النصر
أمرابط يُعلن عن خططه المستقبلية على مستوى الأندية والمنتخب المغربي

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق