اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

وسط ممر شرفي.. طاهر يظهر في تدريبات الأهلي (فيديو)

كتب- عمر قورة:

ظهر طاهر محمد طاهر، لاعب الأهلي الجديد، لأول مرة في تدريبات الفريق الأحمر المقامة صباح اليوم الأحد على ملعب "مختار التتش"، استعدادا لاستكمال ما تبقى من مباريات الموسم الحالي في بطولة كأس مصر، إضافة إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وانتظم طاهر في مران الأهلي تحت قيادة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في الوقت الذي حرص فيه زملائه في الفريق على إقامة ممر شرفي لاستقبال الوافد الجديد.

وأجرى صاحب الـ23 عاما آشعة "سونار" للاطمئنان على الإصابة التي أبعدته من معسكر المنتخب مؤخرا في العضلة الأمامية، للوقوف على حجم الإصابة وتحديد موقفه من المشاركة فى التدريبات.

وأوضح سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن طاهر بدأ صباح اليوم الأحد تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة، مضيفًا أنه سينتظم في التدريبات الجماعية للفريق خلال عشرة أيام من الآن على أكثر تقدير.

وأشار إلى أن الجهاز الطبي وضع برنامجا علاجيا وتأهيليا للاعب للتعافي من الإصابة في العضلة الأمامية.

وسيرتدي طاهر القميص رقم 27 في صفوف الأهلي.

وتعاقد الأهلي مع طاهر محمد طاهر من نادي المقاولون العرب في أولى صفقات النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليبدأ مشواره في القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل 2020/2021.

يُذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا المرتقب يوم 27 نوفمبر الجاري على ملعب استاد القاهرة.

حصريا_ ترحيب خاص بطاهر محمد طاهر داخل ملعب التتش من اللاعبين#10الصبح_في_الأهلي#Alahlytv 📺 pic.twitter.com/gwSWIJYsvs

— قناة الأهلي – Al Ahly TV (@AlAhlyTV) November 15, 2020

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق