الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

إصابة مدير النشاط الرياضي في الأهلي بـ”كورونا”

تأكدت إصابة رؤوف عبد القادر، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وجاءت فحوصات "عبدالقادر" التي خضع لها منذ يومين إيجابية للفيروس المستجد، ليدخل في عزل صحي يخضع خلالها لبروتوكول علاجي من أجل التعافي من الوباء.

وضرب فيروس كورونا عدد من الرياضيين على مدار الأشهر القليلة الماضية، أخرهم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني لكرة القدم، وحازم إمام لاعب الزمالك، المشتبه في إصابته بالفيروس.

وكشف مصدر مقرب من حازم إمام، أن حالته الصحية لا تزال غير مستقرة، ويعاني من ارتفاع في درجة الحرارة، وهو ما جعله ينعزل في منزله بعيدا عن الجميع.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، إن اللاعب فقد "حاسة الشم" تماما، ودرجة حرارته مازالت مرتفعة، لافتا إلى أنه يقوم بتطبيق البروتوكول العلاجي في المنزل تحت إشراف طبيب الزمالك، الذي يتواصل معه باستمرار.

وشدد المصدر، على أن اللاعب سوف يجري مسحة كورونا اليوم، من أجل معرفة نتيجتها سواء سلبية أو إيجابية، على أن يستمر في العزل لحين تحسن حالته خوفا من عدوى باقي اللاعبين.

اشتباه في إصابة حازم إمام بفيروس كورونا
وأكد مصدر بنادي الزمالك، أن هناك اشتباه بإصابة حازم إمام قائد الفريق الأول لنادي الزمالك، بفيروس كورونا، وأنه تم عزله في منزله لحين تحسن حالته خلال الأيام المقبلة.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة، أن اللاعب غاب عن مران الفريق الأبيض أمس، بعد الاشتباه في إصابته بالفيروس اللعين "على حد قوله"، لافتا أن الجميع تخوف من إصابته حرصا على سلامته وزملائه بالفريق.

وأشار المصدر إلى أن لاعب الزمالك ظهرت عليه أعراض البرد الشديدة خلال الأيام القليلة الماضية، وأنها تزايدت بشكل ملحوظ مؤخرا، حتى اشتبه جميع من حوله بإصابته بالفيروس.

وقد يهمك أيضاً :

عبدالحفيظ يُؤكّد "الأهلي" قادرعلى هزيمة "صن داونز"

الأهلي يهزم مصر للمقاصة بثنائية في الدوري

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق