اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

مصدر مقرب من حازم إمام يؤكد أن حالته غير مستقرة وفقد حاسة الشم

كشف مصدر مقرب من حازم إمام، أن حالته الصحية لا تزال غير مستقرة، ويعاني من ارتفاع في درجة الحرارة، وهو ما جعله ينعزل في منزله بعيدا عن الجميع.

وقال المصدر ، إن اللاعب فقد "حاسة الشم" تماما، ودرجة حرارته مازالت مرتفعة، لافتا إلى أنه يقوم بتطبيق البروتوكول العلاجي في المنزل تحت إشراف طبيب الزمالك، الذي يتواصل معه باستمرار.

وشدد المصدر، على أن اللاعب سوف يجري مسحة كورونا غدا، من أجل معرفة مدى نتيجتها سواء سلبية أو إيجابية، على أن يستمر في العزل لحين تحسن حالته خوفا من عدوى باقي اللاعبين.

اشتباه في إصابة حازم إمام بفيروس كورونا
وأكد مصدر بنادي الزمالك، أن هناك اشتباه بإصابة حازم إمام قائد الفريق الأول لنادي الزمالك، بفيروس كورونا، وأنه تم عزله في منزله لحين تحسن حالته خلال الأيام المقبلة.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة، أن اللاعب غاب عن مران الفريق الأبيض اليوم، بعد الاشتباه في إصابته بالفيروس اللعين "على حد قوله"، لافتا أن الجميع تخوف من إصابته حرصا على سلامته وزملائه بالفريق.

وأشار المصدر إلى أن لاعب الزمالك ظهرت عليه أعراض البرد الشديدة خلال الأيام القليلة الماضية، وأنها تزايدت بشكل ملحوظ مؤخرا، حتى اشتبه جميع من حوله بإصابته بالفيروس.

والده : حازم إمام يخضع لمسحة كورونا غدا
وأكد والد حازم إمام، أن لاعب الزمالك يخضع غدا لمسحة كورونا للتأكد من إيجابية أو سلبية العينة، لمعرفة حقيقة إصابته.

وأضاف والد لاعب الزمالك، أن "حازم" أصيب بنزلة برد شديدة منذ عدة أيام، وتسببت في ظهور العديد من الأعراض عليه، بالشكل الذي تسبب في غيابه عن مران الفريق اليوم تحسبا لإصابته بالفيروس، متمنيا أن تأتي نتيجة المسحة سلبية.

قد يهمك ايضا

آلالام العضلة الأمامية وراء استبعاد حازم إمام من مباراة الزمالك والرجاء

اتحاد الكرة المصري يدعو حازم إمام لحضور حفل تكريم محمد صلاح

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق