اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

الأهلي ينفي أنباء التفاوض مع الإيطالي ماريو بالوتيلي

نفى مسؤولو النادي الأهلي ما تردد مؤخرًا بشأن دخول النادي طرفًا في مفاوضات مع النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وشددوا على أن النادي لم يتحدث مع اللاعب أو وكيل أعماله بخصوص ارتداء القميص الأحمر بأي شكل من الأشكال.
وأضاف مصدر في الأهلي إن ما ذكرته التقارير الأميركية غير صحيح على الإطلاق فالنادي لم يفكر في ضم بالوتيلي من قريب أو بعيد ولم يتفاوض معه، مُندهشًا من ربط اسم الأهلي بهذه الصفقة الغريبة للغاية.

وارتبط اسم ماريو بالوتيلي بالانتقال لصفوف بيراميدز خلال الفترة الماضية إلا أن النادي لم يدلي بأي تأكيدات توضح حقيقة ضم اللاعب الإيطالي من عدمه، وقال موقع "bitbol.la" الأميركي إن بالوتيلي تلقى عروضًا من الزمالك والأهلي أحد أهم وأكبر الأندية في كرة القدم العربية، والتي من شأنها أن تمنح عقدًا ماليًا أكبر بكثير من فاسكو دي جاما البرازيلي الذي يتفاوض مع اللاعب بقوة.
و دخل بالوتيلي في مشاكل مع مسؤولي بريشيا، الأمر الذي جعله يغيب عن مباريات الفريق، بعد عودة منافسات الدوري الإيطالي، بعد التوقف بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، قبل أن يتم فسخ عقد اللاعب.

قد يهمك أيضا :

الأهلي والزمالك على موعد مع مواجهة نارية بعد نهائي إفريقيا بأسبوع

قناة الأهلي "على وشك" إسعاد الجماهير قبل نهائي أبطال أفريقيا

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق