اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

الكشف عن موقف صلاح من المشاركة مع ليفربول

كتب- عمر قورة:

كشفت تقارير صحفية تأكد غياب الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول عن المباراة المقبلة لفريقه أمام ليستر سيتي يوم الأحد المقبل في الأسبوع التاسع للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، اليوم الثلاثاء، إن صلاح سيغيب عن مواجهة ليستر سيتي على ملعب آنفيلد حتى إذا جاءت نتيجة المسحة الطبية لفيروس كورونا سلبية، بسبب قواعد الحجر المنزلي.

وأضافت الصحيفة أن صلاح يخضع حاليًا لفترة عزل منزلي لمدة 10 أيام منذ يوم الجمعة الماضي بعد أن ثبتت إصابته بـ"Covid-19" خلال تواجده في معسكر منتخب مصر.

وأشارت إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم اقترح خضوع صلاح لمسحة ثالثة يوم الخميس المقبل، بعد نقله إلى منتجع الجونة بسيارة معقمة لمواصلة عزله خلال الأيام الأربعة الماضية.

ورغم ذلك، لن يكون صلاح قادرًا على المشاركة مع ليفربول في مواجهة ليستر بسبب بروتوكولات بريميرليج، التي تتطلب خضوع الفرد المصاب بكورونا للعزل الطبي لمدة لا تقل عن 10 أيام قبل السماح له باللعب مجددًا.

من جانبها، أوضحت صحيفة "ميرور" أنه من المرجح أن يُسمح لصلاح بالعودة إلى تدريبات ليفربول يوم الإثنين إذا كانت نتيجة مسحته الطبية سلبية، حال تقديم التماس إلى المسؤولين الحكوميين.

ولفتت إلى أن القيام بذلك سيؤدي إلى منح صلاح فرصة للانضمام إلى قائمة ليفربول في مواجهة أتالانتا الإيطالي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل على ملعب آنفيلد.

يُذكر أن صاحب الـ28 عاما غاب عن مباراتي مصر أمام توجو في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2022 بالكاميرون، بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا "كوفيد-19" يوم الجمعة الماضي.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق