الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

علاء عبد الغني يتحدث عن صعوبات مواجهة أرتا سولار في الكونفدرالية

أكد علاء عبد الغني المدرب العام لفريق الكرة الأول في نادي المقاولون العرب، أن المقاولون يحترم جميع المنافسين مشيرًا إلى أن المعلومات التي تم جمعها حتى الآن عن فريق أرتا سولار، والذي سيواجه ذئاب الجبل يوم 29 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري في دور الـ 64 في كأس الكونفدرالية، ليست كافية لتقييم الفريق بشكل كامل، مضيفًا أن الفرق الأفريقية لم تعد ضعيفة كالسابق ولكنها تبحث عن تدعيمات قوية وهو ما قام به بطل جيبوتي في الفترة الأخيرة.

وأضاف عبد الغني، بأن الفريق يضم واحدًا من نجوم الكاميرون وبرشلونة سابقًا وهو ألكسندر سونج، ولكن الجهاز الفني ينتظر المعلومات التي سيتم جمعها خلال الأيام المقبلة لدراسة الفريق بشكل أفضل.

واختتم مدرب المقاولون، نحن أيضًا نستعد بشكل قوي ولاعبينا على قدر المسؤولية ونسعى لتحقيق الانسجام المطلوب للصفقات الجديدة لدعم صفوف الفريق.

وأجرى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قرعة الدور التمهيدي للنسخة المقبلة لبطولتي دوري أبطال أفريقيا، والكونفدرالية الأفريقية في مقر الاتحاد في القاهرة، بدون حضور أي ممثل للأندية أو وسائل الإعلام وسط إجراءات احترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، حيث أقيمت القرعة لأول مرة عن طريق الفيديو بحضور كل أعضاء اللجنة المنظمة لبطولات الأندية، وبشكل مغلق دون حضور أي ممثل للأندية، حيث تنطلق المرحلة التمهيدية من دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية في الدور التمهيدي الأول في تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري.

وسيكون المقاولون العرب الفريق المصري الوحيد الذي يبدأ البطولة الأفريقية من الدور التمهيدي، وسيواجه سولار بطل جيبوتي خارج أرضه أولا، قبل أن تقام مباراة العودة في مصر، وفي حالة نجاح المقاولون في تخطي الدور التمهيدي، فأنه سينتظره مواجهة نارية أمام النجم الساحلي التونسي، على أن تقام مباراة الإياب لدور الـ32 في تونس في ملعب النجم الساحلي.

قد يهمك ايضا

بلاغ للنائب العام المصري لمنع مرتضى منصور من السفر

أشرف صبحي يؤكّد أن "كورونا" لا يهدد النشاط الرياضي

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق