اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

مصدر يؤكد إصابة أحد أفراد طاقم طائرة منتخب مصر بفيروس كورونا

كشف مصدر مقرب من بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم، عن إصابة أحد أفراد طاقم الطائرة الخاصة بالمنتخب، والتي نقلت بعثة الفراعنة إلى توجو، بفيروس كورونا المستجد.

وأكد المصدر، أن أحد أفراد طاقم الطائرة الخاصة بمنتخب مصر الأول، قد جاءت نتيجة مسحته الطبية إيجابية.

وجاء ذلك في أعقاب الإعلان عن إصابة محمد النني، نجم خط وسط منتخب وأرسنال الإنجليزي بفيروس كورونا، وذلك قبل لقاء المنتخب الأول أمام نظيره التوجولي، يوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقبلة.

أكد عضو مجلس إدارة اللجنة الخماسية المعنية بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، محمد فضل، على أن الجهاز الطبي للمنتخب الوطني بقيادة طبيب الفريق محمد أبو العلا على تواصل مستمر مع مسئولي نادي أرسنال، وذلك عقب إصابة لاعب وسط المنتخب الوطني والجانرز محمد النني.

وقال فضل في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "على مسئوليتي" الذي يذاع على قناة "صدى البلد": "النني لم تظهر عليه أي أعراض خاصة بفيروس كورونا، وحالته مستقرة تمامًا إلى الآن، الغريب في الأمر أن اللاعب تألق في تدريبات اليوم بشكل لافت، ونجح في إحراز هدفين في مران اليوم".

وأضاف عضو الجبلاية: "طبيب المنتخب الوطني محمد أبو العلا على تواصل مستمر مع مسئولي نادي أرسنال منذ تأكد إصابة النني بفيروس كورونا، ونعمل حاليًا على تنفيذ جميع متطلباتهم وإجراءاتهم فيما يخص اللاعب".

وعن كواليس إصابة النني بفيروس كورونا، تابع "فضل": "اللاعب شأنه شأن جميع اللاعبين خضع لمسحة قبل التوجه إلى توجو إثبتت سلبيتها، وفور وصول اللاعب توجو أجرى هو وباقي زملائه مسحة آخرى هناك وظهرت نتيجتها اليوم أثبتت إيجابيتها".

وواصل "فضل": "اتخذنا جميع التدابير الاحترازية والوقائية بعض تأكد إصابة النني بكورونا، واللاعب حاليًا يخضع للعزل بإحدى غرف الفندق المنفصلة تمامًا عن باقي غرف اللاعبين، ويخضع لإشراف الجهاز الطبي، ومندوب وزارة الصحة المتواجد حاليًا مع بعثة المنتخب".

قد يهمك ايضا

حسام البدري يشرح إيجابيات وسلبيات مباراة توجو للاعبي منتخب مصر

بعثة منتخب مصر تصل إلى توجو استعدادًا لمواجهة الثلاثاء

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق