اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

12 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في نادي الزمالك المصري خلال 24 ساعة

تحولت ملاعب نادي الزمالك، خلال الأيام القليلة الماضية، إلى بؤرة للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، الذي ضرب 10 لاعبين ومدرب وإداري داخل الفرق المختلفة بالقلعة البيضاء.

وكان مصدر داخل نادي الزمالك، قد كشف تفاصيل الـ 12 إصابة داخل صفوف الزمالك، حيث أكد أحد لاعبي فرق الصالات بالنادي أن كافة الفرق سواء كرة قدم أو الطائرة أو السلة تستخدم نفس الأدوات سواء في الملعب أو في صالة "الجيمانزيوم".

وأضاف: "ألعاب الصالات المغلقة هي الأكثر عرضة للإصابة، ورغم ذلك لا تقوم الاتحادات بعمل مسحات للاعبين أسوةً بما يحدث مع لاعبي كرة القدم".

وسجل فريق كرة الطائرة 9 حالات على رأسهم محمد اللقاني المدير الفني للفريق، بالإضافة إلى اللاعبين: أشرف اللقاني، ورشاد شبل، وأحمد فتحي، والسيسي، ومحمد مجدي، ورضا هيكل، وأحمد عبد العال درونكا، فضلاً عن إداري الفريق أحمد شعلان.

ولم يتوقف انتشار الفيروس داخل ملاعب الزمالك عند هذا الحد، حيث كشف مصدر داخل فريق كرة السلة الأول بالنادي الأبيض عن إصابة الثنائي هيثم السحرتي وعمر هشام، لافتا إلى أنه تم التأكد من إصابتهما منذ أربعة أيام، وأنهما معزولين حاليا في منزلهما لحين تعافيهما من الفيروس اللعين.

وأشار المصدر إلى أن حالة "السحرتي وهشام"، مستقرة ولم تتدهور مثلما تردد، وأنهما على أتم استعداد للعودة للملاعب من جديد، متمنيا أن يتوجه الجميع لهما بالشفاء.

وكان فيروس كورونا قد ضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعدما أصيب حازم إمام الظهير الأيمن للقلعة البيضاء بفيروس كورونا.

وكشف مصدر مسئول داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن أن محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، تواصل مع حازم إمام ظهير أيمن الفريق، عقب الوعكة الصحية التي تعرض لها، وتبين منها إصابته بفيروس كورونا، عقب إجرائه مسحة طبية، وتم وضعه في الحجر المنزلي لحين شفائه تماما خوفا على جميع اللاعبين.

وقال المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ"الوطن سبورت"، إن طبيب الزمالك أكد أن اللاعب سيجري مسحة غدا أو بعد غد للاطمئنان عليه.

قد يهمك ايضا

الأهلي والزمالك على موعد مع مواجهة نارية بعد نهائي إفريقيا بأسبوع

تقسيمة في تمرين الزمالك وسط غياب حازم إمام المُصاب بكورونا

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق