اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

المواجهات الودية ترتب حراس بيراميدز قبل انطلاق الدوري

مازال الصراع مشتعلًا بين حراس بيراميدز الثلاثة، المهدي سليمان وشريف إكرامي وأحمد الشناوي، على من سيكون الحارس الأول للفريق في الموسم الكروي الجديد، لاسيما أن المهدي سليمان كان الحارس الأساسي لبيراميدز في الموسم المنقضي، وقدم الحارس أداء مبهر ساهم في فوز الفريق في العديد من المواجهات القوية، إلا أن الموسم الجديد سيشهد صراعًا ناريًا على هذا المركز، خاصة بعد انضمام شريف إكرامي للفريق عقب رحيله عن الأهلي.

وكشف مصدر في الفريق أن الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، وخالد عبد لله مدرب حراس المرمى، لم يستقروا على ترتيب الحراس للموسم الجديد، وتم تأجيل الأمر لحين خوض المباريات الودية في الفترة المقبلة، وقبل انطلاق الموسم، وبناءًا على مستوى الحراس الثلاثة سيتم وضع الترتيب، لافتًا إلى إن الجهاز لم يتعامل بالأسماء بل سيكون التقييم على أرض الملعب.

و نال شريف إكرامي إشادة من الجهاز الفني، خاصة أن الحارس بعيد عن المشاركة منذ فترة كبيرة، إلا أنه كان حريصًا على خوض فترة تأهيل وإعداد خلال تواجده في المنزل، مستغلاً فترة توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار فيرس كورونا، ليُعيد الحارس لياقته البدنية ويعود للمنافسة من جديد.

ويبلغ شريف إكرامى من العمر 37 عامًا، وتبلغ القيمة التسويقية 300 ألف يورو، وانضم للفريق الأول للأهلي عام 2004، حقق 18 بطولة مع الأحمر، بطولة الدوري 7 مرات، كأس مصر مرة واحدة، السوبر المصري 5 مرات، دوري أبطال أفريقيا مرتين، كأس الكونفدرالية مرة واحدة، السوبر الأفريقي مرتين.

وتعاقد بيراميدز مع شريف إكرامي لينضم إلى صفوف فريق الكرة في النادي بداية من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر، لمدة 3 سنوات مقبلة، بعد أن رحل اللاعب عن النادي الأهلي.

قد يهمك ايضا

شريف إكرامي يرد على أحمد شوبير

بيراميدز يغرم محمد فاروق 50 ألف جنيه بسبب الأهلي المصري

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق