الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

“عمومية الأهلي” تُناقش استقطاع 60 فدانًا مِن فرع زايد لتأسيس شركة ملعب النادي

تُعقد الجمعية العمومية العادية للنادي الأهلي 23 و24 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري لمناقشة موضوعات عدة حسب جدول أعمال الجمعية الذي يتضمن "التصديق على محضر اجتماع مجلس الإدارة في تاريخ 2019/12/4 مفوضًا من الجمعية العمومية العادية لعام 2019، واعتماد الميزانية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 2020/6/30، وتقرير مراقب الحسابات، ومشروع الموازنة المقترح للعام المالي الجديد.

وينظر الاجتماع في تقرير مجلس الإدارة والنشاط الرياضي عن أعماله في العام المالي المنتهي في 30 حزيران/ يونيو 2020 والنظر في خطة أعمال مجلس الإدارة وخطة النشاط والعمل للعام المالي الجديد 2021/2020 وتعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافأته، واعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافأة المدير التنفيذي والمدير المالي.
وتنظر الجمعية العمومية في المقترحات المقدمة من أعضاء النادي قبل موعد الجمعية العمومية في الموعد القانوني، واعتماد تعديل اللائحة المالية الداخلية للنادي، والنظر في التوصيات الخاصة بالشؤون القانونية بشأن فصل بعض الأعضاء وفقًا لما تقره اللائحة.

وتناقش تعديل قرار مجلس الإدارة الذي تم تفويضه من الجمعية العمومية الماضية بشأن تحديد سعر عضوية النادي وفروعه وتحديد عدد العضويات الجديدة المقرر قبولها للعضوية العاملة وعضويات الفروع.
وتناقش الجمعية العمومية العادية للنادي تعديل قرار الجمعية العمومية الصادر في تاريخ 2015/3/27، بشأن إضافة 10 جنيهات على الاشتراك السنوي للأعضاء لصالح أحد مستشفيات السرطان، وذلك نظرًا لإشهار مؤسسة النادي الاهلي للتنمية المجتمعية وتوجيه المبلغ كتبرع لصالح مؤسسة الاهلي للتنمية المجتمعية.

ويتضمن جدول الأعمال الجمعية العمومية أيضًا، تأسيس شركة الأهلي للخدمات كشركة مساهمة، على أن يتم تأسيس تلك الشركات وفقاً لقانون الرياضة ولائحة النادي وتكليف مجلس إدارة النادي بإجراءات تأسيس الشركات بعد إجراء الدراسات الاقتصادية ودراسات الجدوى اللازمة لها، وتأسيس شركة ستاد النادي الأهلي، على أن تكون الأرض ومساحتها المقدرة بـ60 فدانًا من فرع النادي في الشيخ زايد حصة عينية للنادي الأهلي في الشركة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تريزيجيه يحرز الهدف الثالث لمنتخب مصر أمام توجو

طاهر يرد على وزير الرياضة بشأن نصاب عمومية الأهلي

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق