اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

جماهير الأهلي المصري تدعم محمود كهربا بعد إصابته بوباء “كورونا”

تصدر "كهربا" قائمة ترند تويتر في مصر، بمئات التغريدات بعد إعلان إصابة نجم الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، بفيروس كورونا "كوفيد – 19"، مساء الخميس، حيث حرص عدد كبير من المدونين على التغريد متمنين الشفاء لنجم القلعة الحمراء وأن يتخطى هذه المرحلة ويعود بسرعة إلى الملاعب مرة أخرى، والمشاركة في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم 27 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري أمام الزمالك.

وتنوعت تغريدات المغردين، من خلال الهاشتاج، حيث قال حسن "ألف سلامة عليك يا حبيبي، ربنا يشفيك شفاءً من عنده لا يُغادر سقمًا عاجلاً غير آجل ان شاء الله"، وقال كيلاني "للأسف كهربا اتصاب بكورونا، ربنا يتم شفاه على خير ويستر على باقي الفريق ويعدي الأسبوع ده على خير"، وقال آخر "كهرب الفيروس واصعقه يا كهربا شفاك الله وعفاك".

وغرد محمد حجاج "إن شاء الله تعود سريعا يا فولت وتكهرب الملعب يوم 27 ألف سلامة يا كهروب"، وقال خالد "ألف سلامة على لاعبنا الفولت العالي محمود كهربا مع تمنياتنا بالشفاء العاجل، إن شاء الله المسحة يوم السبت تطلع سلبية ويشارك في النهائي".

أثبت نتيجة مسحة كورونا محمود عبد المنعم " كهربا " صانع العاب فريق الأهلي أصابته بفيروس كورونا عقب أجراء المسحات داخل القلعة الحمراء أمس وذلك ضمن الاستعدادات لمواجهة فريق أبوقير للأسمدة، والمحدد لها الخامسة مساء السبت على ملعب برج العرب في الإسكندرية، وذلك ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

وتأكد غياب محمود عبد المنعم كهربا نجم هجوم الأهلي عن مواجهة فريقه أمام أبو قير للأسمدة المقرر إقامته يوم السبت المقبل والذي يأتي في ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر، بسبب تراكم البطاقات الصفراء حيث حصل الجناح الدولي على 3 إنذارات، ومن المنتظر أن يخضع كهربا لفحص جديد ومسحة بعد غدًا السبت للوقوف على حالته.

قد يهمك ايضا

لاعب الأهلي محمود كهرباء يعتذر لـ "محمد فضل" في مقر اتحاد الكرة المصري

كهربا ينفي اعتذاره لـ"محمد فضل" خلال جلسة الصلح في اتحاد الكرة

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق